دجاج بالتوابل الهندية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دجاج بالتوابل الهندية

بيروت - مصر اليوم

طبق دجاج شهي وحار من المطبخ الهندي، قد تبدو المكونات كثيرة، ولكنها صحية وغنية بالنكهات المميزة. المكونات: 5 ملاعق كبيرة زيت أو سمنة نباتية 3-5 حص ثوم 2 ملعقة صغيرة بذور / بودرة كمون دافئة 1 انش جذر الزنجبيل، مقطع ومفروم 4-6 فلفل حار طازج، مقطع 300-500 غرام صدور دجاج أو غنم 2 ملعقة صغيرة توابل هندية 1 ملعقة صغيرة بابريكا 2 ملعقة صغيرة بودرة الكاري حارة أو حسب الرغبة 1 بصلة كبيرة، مقطعة 1/2 علبة طماطم مقطعة 1-2 ملعقة كبيرة معجون طماطم 1 طماطم كبيرة مقطعة شرائح خبز هندي أو أرز 2 ملعقة كبيرة اوراق الكزبرة المفرومة عصير ليمون أو ليمون أخضر 2 ملعقة كبيرة لبن رائب سائد أو كريمة 2 ملعقة كبيرة صلصة تشيلي حارة الطريقة: تسخن 2 ملعقة من الزيت في المقلاة، ثم تقلى الثوم لمدة  دقيقة واحدة يضاف الكمون، ويترك لمدة 1 دقيقة اضافية تضاف كمية الزنجبيل. تضاف كمية الفلفل الحار تضاف قطع الدجاج وتقلى لمدة 5 دقائق ترفع قطع الدجاج بالملعقة وتوضع جانبا، مع ترك الزيت في المقلاة. تضاف كمية الزيت المتبقية والتوابل وتقلى لمدة دقيقة واحدة تضاف كمية البصل المقطعة، ويضاف الزيت اذا احتجت لذلك. تلقى لمدة 10 دقائق على نار هادئة. يضاف الماء اذا جفت السوائل. تضاف كمية الطماطم المقطعة تضاف كمية معجون الطماطم تضاف كمية اوراق الكزبرة، تترك بعض الاوراق للزينة تضاف صلصة التشيلي الحلوة حسب الرغبة تضاف شرائح الطماطم، وتترك لمدة 5 دقائق اخرى. يقدم الدجاج على طبق من الارز البسمتي. ويزيين بالكزبرة مع عصرة الليمون.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دجاج بالتوابل الهندية   مصر اليوم - دجاج بالتوابل الهندية



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دجاج بالتوابل الهندية   مصر اليوم - دجاج بالتوابل الهندية



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon