توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" تدخل الأبطال في تعديل الحوار

شيرين رضا تكشف سعادتها بنجاح "لدينا أقوال أخرى"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شيرين رضا تكشف سعادتها بنجاح لدينا أقوال أخرى

الفنانة شيرين رضا
القاهرة/ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة شيرين رضا عن كواليس اشتراكها في مسلسل "لدينا أقول أخرى"، قائلة "عندما عرض علي سيناريو المسلسل لم أتردد لحظة لقبول العمل على الرغم من عدم اطلاعي على السيناريو وقتها، ووافقت من أجل العمل مع الفنانة يسرا، لأنني أشعر بالراحة الشديدة بالعمل معها، كما أنني أثق تمامًا في اختيارها لأعمالها الدرامية، وبعد موافقتي على العمل تأكدت أن اختياري كان ثاقبًا، فالمسلسل يتمتع بقدر من الإثارة والتشويق وقصته مختلفة، وشخصية "ملك البدراوي" التي قدمتها لم أقدمها من قبل، مما أسعدني كثيرًا، لأنني أحرص دائمًا على الاختلاف والتنوع بين الأدوار".

وتحدثت رضا، في حديث خاص لـ"مصر اليوم" عن شخصية "ملك البدراوي" واستعدادها لها، وتقول "شخصية "ملك" شريرة للغاية تكره كل من حولها، وتريد أن تكون هي صاحبة الكلمة والنفوذ والسيطرة الكاملة، وتعمل إعلامية وفي ذات الوقت تدير أعمال ولديها العديد من الشركات، وتهتم كثيرًا بأمور الاقتصاد واحتكار السوق لصالحها، وهي شخصية نرجسية متسلطة، لذا أستعنت بطبيب نفسي من أجل الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالشخصية وهي الدكتورة "جورجيت" التي شاركت معنا في هذا العمل، وفي الحقيقة هي ساعدتنا كثيرًا، لأن كل شخصية في هذا العمل لها جانب نفسي مختلف".

 

شيرين رضا تكشف سعادتها بنجاح لدينا أقوال أخرى

 

وبشأن ما تردد عن تشابه شخصية "ملك البدراوي" بشخصيات إعلامية موجودة في الواقع، أكدت رضا أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، وأن الشخصية من وحي خيال المؤلف، ولا تمت للواقع بصلة، وأردفت "ليس هناك إعلاميات في الواقع يتمتعون بهذا القدر من الشر والنرجسية، كما أنه لا توجد إعلاميات لديهم أعمال اقتصادية، أو يديرون أعمال في شركات تجارية".

وبالنسبة للمشاكل التي واجهتهم كفريق عمل في المسلسل، أعلنت رضا قائلة "كانت هناك مشاكل في الحوار الخاص بالعمل، ومعظم الحوار الذي دار بين شخصيات المسلسل، الفنانين قاموا بالتعديل عليه كثيرًا، وهذا لا يعني إن السيناريو به مشاكل، لأن السيناريو شيء والحوار شيئًا آخر"، وبشأن تأثير عدم عرض المسلسل على القنوات المصرية، ورد فعلها بشأن هذا الأمر، بينت "أنا كممثلة ليس لي علاقة بذلك، لأنه من شأن الإنتاج، وبالطبع هذا الأمر أزعجني في البداية ولكن سرعان ما فكرت في إن العمل الجيد يسعى الجمهور لمشاهدته سواء داخل شهر رمضان أو خارجه، كما إن القناة السعودية التي عرض عليها المسلسل ليست مشفرة، ومفتوحة للجميع، ومن لم يستطع مشاهدته شاهده على الإنترنت، بدليل إن ردود الفعل حول مشاهدة العمل كانت قوية للغاية وإيجابية وهذا يدل على أن العمل تم مشاهدته في قطاع عريض من المشاهدين. ولفتت "سيعرض العمل خارج السباق الرمضاني في المواسم الدرامية المقبلة على القنوات المصرية، وأثق تمامًا من نجاحه ومتابعته بشكل أكبر، لأن شهر رمضان يكون دائمًا مزدحم بالأعمال الدرامية".

وفيما يتعلق بمدى تفضيلها لعرض الأعمال الدرامية داخل شهر رمضان، أكدت رضا "أفضل عرض أعمالي الدرامية خارج شهر رمضان، أو إعادة العرض خارج رمضان، لأن المشاهدة بعد شهر رمضان تكون أفضل، فالمشاهد لا يمكنه متابعة أكثر من أربعة أعمال على الأكثر، وبالتالي باقي الأعمال تظلم في العرض، والدليل على ذلك إن مسلسل "حجر جهنم" الذي شاركت في بطولته تم عرضه خارج السباق الرمضاني ثمانٍ مرات حتى الآن وحقق نجاحًا كبيرًا في كل عرض له".

وأبرزت رضا بشأن معايير اختيارها للشخصية التي تجسدها "أولًا أختار الشخصية أو الدور الذي لم أجسده من قبل، وأعتبر أن أي شخصية جديدة بمثابة تحدي كبير بالنسبة لي، ثانيًا السيناريو الخاص بالعمل يجب أن يكون غير مستهلك دراميًا، وبه نوع من الابتكار"، وعن حصر أدوارها دائمًا في دور المرأة التي تتمتع بقدر كبير من الجمال، قالت: هذا غير صحيح، بدليل إن شخصية "ملك البدراوي" بعيدة كل البعد عن ذلك، وكذلك دوري في مسلسل "حجر جهنم"، ومسلسل "فوق مستوى الشبهات".

أما بشأن أكثر الشخصيات التي قدمتها في مشوارها الفني قريبة إلى شخصيتها الحقيقية، تقول رضا "لا يوجد أي شخصية قدمتها قريبة من شخصيتي الحقيقية، وجميعهم بعاد كل البعد عن شرين رضا الإنسانة.

وفي إطار مختلف، تعيش شيرين رضا حالة من النشاط السينمائي، حيث تشارك في ثلاثة أعمال سينمائية في الفترة المقبلة، وتتحدث عن ذلك وتقول: أشارك في بطولة فيلم "الكويسين" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، وهو عمل كوميدي يشارك في بطولته الفنان حسين فهمي، وأحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج "سينرجي فيلمز" للمنتج تامر مرسي. ولفتت "الدور الذي أقدمه هو دور كوميدي لم أقدمه من قبل في مشواري الفني".

 

شيرين رضا تكشف سعادتها بنجاح لدينا أقوال أخرى

 

وتابعت رضا "أشارك أيضًا في بطولة فيلم "تراب الماس" وهو فيلم هام للغاية، ينتمي إلى الإثارة والتشويق للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويشارك في هذا العمل كوكبة من النجوم هم الفنان آسر ياسين، والفنانة منة شلبي، والفنان ماجد الكدواني، والفنان إياد نصار، والفنانة صابرين، وأقوم بدور (بشرى صيرة) ولا يمكن أن أسرد تفاصيل الشخصية لكن من قرأ رواية "تراب الماس" سيطلع على الخطوط العريضة لها.

إلى ذلك، تحدثت شيرين عن الفيلم الثالث الذي تشارك في بطولته وهو فيلم "الضيف" وتقول: هذا الفيلم صعب للغاية وأرهقني كثيرًا، وهو ينتمي إلى الإثارة والغموض، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وأوضحت أسباب اعتذارها عن بطولة فيلم "3 شهور" للفنان أحمد السقا، وتقول: كنت أتمنى المشاركة في هذا العمل لأنه عمل مختلف، إلا إن انشغالي في تصوير أعمالي السينمائية الثلاثة والمسلسل حال دون ذلك، وهذا هو السبب الوحيد لاعتذاري عن هذا العمل.

وفي إطار مختلف، حول الحديث دائمًا بين الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي عن اهتمامها بجمالها ورشاقتها، تقول رضا: السر يكمن في "روقان البال" فكلما بعدت تمامًا عن التفكير في الهموم والمشاكل والصعاب، كلما زاد الجمال وأنعكس هذا على الوجهه ونضارته وشبابه، أما عن الرشاقة فأنا دائمًا أمارس الرياضة بانتظام.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تكشف سعادتها بنجاح لدينا أقوال أخرى شيرين رضا تكشف سعادتها بنجاح لدينا أقوال أخرى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تكشف سعادتها بنجاح لدينا أقوال أخرى شيرين رضا تكشف سعادتها بنجاح لدينا أقوال أخرى



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين

GMT 20:12 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تسريب قميص المنتخب المصري في كأس العالم

GMT 05:26 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تيس هوليداي تنتقد امرأة قارنت بين وصفي "سمين" و"زنجي"

GMT 04:08 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة تتحدى الصعاب وتصبح بطلة في رياضة كمال الأجسام

GMT 11:33 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فكرة مبتكرة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة

GMT 10:13 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

احذري 6 تسريحات تقليدية تتسبب في تساقط شعرك

GMT 14:08 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير دجاج بالزبدة وتوابل الماسالا
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon