توقيت القاهرة المحلي 10:00:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ "مصر اليوم" أن سبب غيابه ظروف البلاد العربية

محمد فؤاد يعود إلى الساحة الغنائية بعد ثمانية أعوام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد فؤاد يعود إلى الساحة الغنائية بعد ثمانية أعوام

النجم محمد فؤاد
القاهرة – أمير محمد خالد

يعود النجم محمد فؤاد الي الساحة الفنية بشكل عام والغنائية بخاصة بعد أن تغيب عنها لما يقرب من ثمانية أعوام عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير / كانون الثاني، حيث يستعد فؤاد لإصدار ألبومه الجديد، فيما أعلن أن الألبوم به كثير من الأغنيات تعاون فيهما مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والعديد من التفاصيل التي خص بها "مصر اليوم" وإلي نص الحوار.

سأقوم بتصوير 5 فيديو كليب من البومي الجديد
وقال فؤاد في حديث خاص إلى موقع "مصر اليوم"، "إنه خلال الفترة الأخيرة قام بتقديم العديد من الحفلات الغنائية والتي لقيت اسقبالًا كبيرًا وهو ما دفعني لأن أتواجد بقوة وبخاصة أن الجمهور "وحشني جدًا".

وأشار فؤاد إلى أنه على الرغم من العمر الكبير الذي ظل فيه يغني لما يقرب من 30 عامًا أمام الجمهور، إلا أنه إلى هذه اللحظة يمتلكه التوتر الشديد في أي حفلة غنائية يقوم بها، مؤكدًا أن ذلك بسبب أنه يريد إسعاد الجمهور وتقديم كل شيء "يبسطهم".

وعاد "فؤش" للحديث عن الألبوم مرة أخرى قائلًا "سأقوم بتصوير ما يقرب من خمس كليبات من الألبوم وذلك عقب إصداره مباشرة وعلي التوالي، ومن الممكن أن أقوم بتصوير أكثر من ذلك إذا طلب الجمهور، وبخاصة أنني أحب أن أشاركه دائمًا في اختياراتي، وأوعدهم بأغنيات لطيفة جدًا، وبخاصة أنه خلال الشهور القليلة الماضية، قمت بإدخال بعض الأغنيات إلى الألبوم بعد أن سمعتها جيدًا، وقمت بتسجيلها"، مبرزًا الحديث عن وجود الفنان والشاعر أمير طعيمة من خلال الألبوم قائلًا "هتشوفوا فؤاد بكلمات جديدة خالص مع أمير طعيمة".

سبب تأخري في صدور الألبوم 

وكشف فؤاد بشأن تأخير الألبوم بشكل عام "الظروف التي مرت بها مصر والدول العربية جعلتني أتأخر في تقديم أي أغنيات أو إصدار ألبومات، بينما انتظرت كثيرًا حتي تستقر الأمور لان أعود للساحة الفنية مرة أخري، مصر كانت تحتاج مننا جميعاً التكاتف، البلد تحتاج الي التكاتف وأن تقف مرة أخري".

أما عن المنافسة فقال فؤاد "يارب الناس كلها تتنافس في عمل ايجابي، احترم جميع زملائي في الوسط الغنائي والفني واتمني أن تكون المنافسة بشكل يليق بالفن الذي نقدمه وبدولة بحجم مصر وبشعل جميل هو الشعب المصري، ياريت الناس تتنافس علي شئ حلو وليس علي أي شر".

لم أقصد التلميح علي أي فنان بوقوفي علي هضبة في بوستر البومي
وقال فؤاد بشأن الانتقادات التي وجهت له بسبب وقوفه علي "هضبة" في إحدى البوسترات الدعائية الخاصة بعودته "لم أقصد التلميح الي اي فنان أو زميل، السوشيال ميديا، هي من تصنع تلك الأزمات، وأنا لا اتابع السوشيال ميدياً نهائياً، الي الان لا يوجد لي أي أكونت علي الفيسبوك، السوشيال ميديا يتم استعمالها للرغي وخراب النفوس والمؤامرات الخفية، أتمني أن نوجه كل طاقتنا في شئ مفيد، قمت بعرض البوستر وشكل الأفيش ولكن البعض أخذه علي محمل أخر، بقالنا 25 سنة موجودين في الشغلانة عمرنا ما وصلنا للمستوي ده".

أستعد لمشروع سينمائي بعد طرح البومي والاطمئنان عليه

وقال فؤاد بشأن المشاريع السينمائية "أن مشروعه السينمائي المقبل سيكون عقب الاطمئنان علي الألبوم بشكل كامل، مؤكدًا أن الفكرة التي يقدمها في الفيلم الجديد ستهم الكثيرين، وبعيدة جدًا عن الأفلام التي قدمتها من قبل، ولكنها قريبة وتشبه أعمال محمد فؤاد بروحها، سيكون به غناء وحب ورومانسية وقصة جديدة".

وكشف فؤاد عن فكرة الفيلم ذاته قائلًا "الفيلم عبارة عن قضية مناسبة للزمن الذي نعيش فيه الان، عن فكرة من يتزوج من أجنبية وينفصل عنها ويكون هي لها الحق في أن تأخذ الأبناء، فيحاول هذا الرجل أن يعيد أبناءه الي مصر مرة أخري، فكرة الفيلم قائمة علي تلك الحكاية، هي ليست حكاية خطف ولكنها امور قانونية تشويقية في محاولة لإيجاد حلول في وجود الأبناء مع والدهم المصري".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد فؤاد يعود إلى الساحة الغنائية بعد ثمانية أعوام محمد فؤاد يعود إلى الساحة الغنائية بعد ثمانية أعوام



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 03:06 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

مهاجم منتخب السنغال يشيد بالأجواء في مصر

GMT 19:19 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

لطيفة تكشف حقيقة زواجها السري من كاظم الساهر

GMT 19:18 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

إنبي يطلب تمديد إعارة ثنائي الزمالك
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon