توقيت القاهرة المحلي 11:45:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مايا دياب بإطلالات منقوشة تناسب أجواء الصيف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مايا دياب بإطلالات منقوشة تناسب أجواء الصيف

مايا دياب بطقم من قطعتين بنقشات زاهية
القاهرة -مصراليوم

النجمة اللبنانية مايا دياب دائمًا ما تحرص على الظهور بإطلالات جذابة بألوان موحدة أو أخرى مزينة بتصميمات تضفي عليها عنصر جمالي مختلف، لكنها كانت قليلة الظهور بالإطلالات المنقوشة التي تناسب أجواء الصيف وتعكس بهجته، إلا أنها عندما كانت تظهر بمثل هذه الإطلالات كانت تخطف الأنظار .

مايا دياب خلال تواجدها في فرنسا مؤخرًا، استعرضت إطلالتها الأنيقة التي جاءت عبارة عن سروال واسع ومريح من القماش الحريري الذي جاء باللونين الأزرق والبنفسجي، وحمل نقشات ذهبية مستوحاة من الطبيعة، كما جاء السروال بخصر مرتفع وتصميم مريح، ونسقت مايا دياب مع السروال، توب مريح بأكمام طويلة وواسعة وبتصميم قصير، وتزين التوب بنفس النقشات والألوان التي زينت السروال، كما تزين بأربطة انسدلت من عند الرقبة من نفس خامته واستعانت باكسسوارات مناسبة.

وفي إطلالة أخرى ظهرت مايا دياب بطقم من قطعتين من توقيع دار الأزياء Alessandra Rich، تميز بنقشة جلد الثعبان باللونين البني والبيج مع القماش اللامع، وتألف من كروب توب مكشوف البطن حيث أبرز ذلك رشاقة خصرها، مع الياقة العالية والأكمام الطويلة، أما التنورة فجاءت بقصة مجسمة مسحوبة على قوام مايا دياب الرشيق، وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الرمادي كسرت من تموج أزيائها.

مايا دياب كان لها إطلالة صيفية سابقة زادت من جمالها من بينها عندما أطلت بطقم من قطعتين جاءت القطعة السفلية عبارة عن تنورة طويلة وواسعة منقوشة بنقشات زاهية بألوان الذهبي والأحمر والأزرق السماوي مع خصر مرتفع، ونسقت مع التنورة توب قصير بنفس النقشة وبفتحة صدر غير منتظمة مزينة بشريط من التل الأسود عند الصدر، وحمالات عريضة من التل كذلك، وانتعلت حذاء بيج عملي.

وفي ظهور آخر، ارتدت مايا دياب فستان قصير بتصميم مريح جاء مطبعًا بالورود الحمراء في جميع أنحائه وأوراق الشجر الخضراء، مع الخلفية البيضاء، وجاء الجزء العلوي من الفستان بأكمام متوسطة الطول بتصميم واسع مع الكرانيش التي زينت جزء منها، مع فتحة رقبة دائرية وثنيت زينت الجزء العلوي أيضًا، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا ومريحًا حتى منطقة الركبة.

مايا دياب تألقت في ظهور سابق بفستان طويل ومريح جاء من الأعلى بحمالات رفيعة التفت حول الرقبة بشكل غير منتظم، كما انسدل الفستان واسعًا بداية من أسفل الصدر، مع طبقات القماش المختلفة والمنقوشة بنقشات كثيرة، منها المطبعة بالورود والمنقطة، والتي أضفت لمسة مبهجة وجذابة على تلك الإطلالة.

من بين الأزياء المنقوشة التي ارتدتها مايا دياب ونالت تفاعل الجمهور، عندما ظهرت بفستان يحمل الطابع المكسيكي، جاء مطبعا بالورود وتميز بأكمامه الطويلة والمريحة مع الأكتاف المرتفعة، ووضعت قبعة ملونة وضخمة وتركتها معلقة برقبتها ومنسدلة على ظهرها، كما رفعت شعرها وزينته بورود ملونة.

مايا دياب أطلت كذلك في إطلالة أنيقة من قبل كانت عبارة عن سروال باللون الأسود بتصميم ضيق وطويل، مع توب قصير منقوش، ورداء طويل وواسع بأكمام طويلة ومريحة، وجاء الرداء باللون الأبيض الذي تزين بالنقشات الذهبية والسوداء والزرقاء، والتي بعضها كان مستوحى من الطبيعة، ووضعت مايا حزام جلدي باللون الأسود على خصرها.

وفي إطلالة أخرى ظهرت مايا دياب بفستان باللون الذهبي الذي جاء مطبعًا بنقشات باللون الأسود مع رقبة مغلقة موصولة بوشاح انسدل على ظهرها، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا مع التصميم المريح من الأعلى، وفتحة ساق طويلة زينت الجزء السفلي، وانتعلت صندل مفتوح باللون الأسود بكعب عال.

الجدير بالذكر أن مايا دياب بدأت مشوارها الغنائي عام 2002 من خلال انضمامها لفرقة "الفور كاتس" وفي 2001 شاركت مايا دياب في برنامج استوديو الفن ونالت الميدالية الذهبية عن فئة التقديم، ثم تنقلت بين عرض الأزياء والغناء مع فرقة "الفور كاتس"، بعدها انطلقت في الغناء منفردة، ومن أشهر أغانيها "يا نيالي"، "شكلك ما بتعرف"، "حبيبي" وشاركت بديو غنائي مع رامي عياش بعنوان "سوا".
وخاضت النجمة اللبنانية مايا دياب أيضًا مجال التمثيل حيث شاركت في الفيلم السينمائي "أسد وأربع قطط" 2007 إلى جانب مسلسلين هما "كلام نسوان"  في 2009 و"الدنيا هيك" في 2010، وتوالت أعمالها الفنية فيما بعد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجمبسوت صيحة مايا دياب المفضلة في العديد من المناسبات

 

مايا دياب تكشف للمرة الأولى عن شرطها الوحيد للارتباط مجدّداً

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب بإطلالات منقوشة تناسب أجواء الصيف مايا دياب بإطلالات منقوشة تناسب أجواء الصيف



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon