توقيت القاهرة المحلي 11:22:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ريا أبي راشد في إطلالات مُميزّة باللون الأبيض

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريا أبي راشد في إطلالات مُميزّة باللون الأبيض

ريا أبي راشد بالفستان الأبيض
لندن -مصر اليوم

إطلالات ريا أبي راشد تلفتنا بخياراتها الأنيقة والمتنوعة من حيث التصاميم والألوان،  وشاهدناها مؤخرا في أكثر من إطلالة لها باللون الأبيض الذي يعد من أبرز الألوان المتصدرة في موسم الصيف. فهذا اللون يعكس أشعة الشمس الحارة، ويساعد بالتالي على الشعور بالبرودة، كما أنه لوناً راقياً يمنح السلام الداخلي والنقاء. وإن كنت من محبات هذا اللون، اخترنا لك من خزانة الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مجموعة من اطلالاتها بالفساتين البيضاء لتستلهمي منها أسلوبها لهذا الموسم.
أحدث اطلالة لـ ريا أبي راشد بالفستان الأبيض

في أحدث ظهور لها، تألقت ريا أبي راشد بفستان أبيض صيفي من Emilia Wickstead. تميز بقصته الأنثوية مع التنورة الكلوش وحمالات الأكتاف الرفيعة والتصميم المفتوح عند منطقة الصدر بلمسة جريئة، وطغى على التصميم البساطة الراقية بعيدا عن التفاصيل المعقدة، مع إبراز منحنيات الجسم بطريقة أنثوية.نسقت معه ريا ابي راشد مجوهرات من مجموعة بلغاري، وانتعلت صندلا مفتوحا مرصعا بالحبيبات اللامعة التي ناسبت طلتها الأنيقة.بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت مع فستانها، تسريحة الشعر الطويل المنسدل والمردود قليلا خلف أذنيها، مع اعتمادها للمكياج الناعم والروج القوي، فبدت بغاية الجاذبية.

فستان أبيض مع اللون الفضي البراق

اختارت ريا أبي راشد في حفل أمفار amfAR الذي يعد أحد أهم الأحداث المميزة حول العالم، والحاضر الدائم خلال مهرجان كان السينمائي، إطلالة بيضاء من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد.جاء فستان ريا بتصميم مزدوج، مع الطبقة السفلية من القماش الشفاف والمزدان بتطريزات فضية مع البطانة اللحمية أسفله، ثم جاءت طبقات القماش الأبيض من الثنيات بستايل يوناني ايضا، مع الفتحات الطويلة، والأكتاف العريضة حيث استعرضت أناقتها بمجموعة من اللقطات التي كشفت عن تفاصيل تصميم الفستان.وحرصت ريا أبي راشد على التزين بأجمل تصاميم مجوهرات من دار بولغري Bulgari الفاخرة.

إطلالة ريا أبي راشد بطقم أبيض أنيق

بإطلالة صيفية بيضاء، اتجهت ريا ابي راشد في ظهور حديث لها في مدينة كان الفرنسية، نحو ارتداء طقم بستايل فستان، من توقيع Michael Kors، تألف من قطعتين، بليزر طويل مع تنورة بقصة غير متماثلة مع حزام رفيع حدد خصرها برشاقة.

فستان أبيض صيفي يناسب إجازة البحر

تستمتع ريا أبي راشد بإجازتها الصيفية غالبا في المنتجعات البحرية وعلى المسابح، وتشارك جمهورها بلحظاتها السعيدة من اجازتها. شاهدناها قبل حوالي اسبوعين بمجموعة صور وهي تستجم بكامل نشاطها في احد المنتجعات مرتدية فستان أبيض بنمط القميص الطويل مع الأزرار وارتدت أسفله طقما من الشورت والكروب توب. تميز الفستان بقماشه الصيفي الشفاف مع أكمامه الواسعة، ونسقت معه عدّة الصيف من القبعة القش الى الحذاء المريح، بينما تركت شعرها الطويل الناعم منسدلا ومتطايرا في الهواء.هذا التنسيق يمكن الاستلهام منه بالطبع لإجازات البحر الصيفية حيث يشعر المرأة بالراحة والحيوية أثناء الاستجمام تحت اشعة الشمس وفي المسابح.

إطلالة ريا أبي راشد بفستان أبيض مطبع بالورود

ريا أبي راشد التقت النجم الأمريكي توم كروز قبل أيام قليلة في دبي حيث يستعد النجم العالمي للترويج  للجزء السابع من سلسلة الأكشن خاصته "Mission Impossible" بعنوان "Dead Reckoning"، وظهرت ريا متألقة بفستان أبيض شيفون مطبع بالورود حيث تعد هذه النقشة من اتجاهات الموضة الرائجة المناسبة للصيف.بهذا اللوك ابتعدت ريا ابي راشد عن الفساتين الضيقة واتجهت الى الفستان الفضفاض مع طبقات الكشاكش بقماش الشيفون، كذلك كان لافتا نقشة الفستان المطبعة بالورود الملونة بالالوان الهادئة، وجاء مكشوف الأكتاف، وارتدت فوقة بليزر أبيض بالأكمام الطويلة ما زاد من أناقة الفستان مع اللون الأبيض.

ريا أبي راشد بفستان أبيض سهرة بستايل العباءة

من بين الإطلالات السابقة التي خطفت بها ريا أبي الأنظار باللون الأبيض، تألقها في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثاني، بفستان بتصميم أنيق بستايل العباءة المنسدلة من توقيع دار زهير مراد. اتسم الثوب بقصته الفضفاضة باللون الأبيض والمنسدلة الى الأرض، مع الاكمام المفتوحة من منتصف الذراع حيث جاءت على شكل كاب، فيما  تزين الجزء العلوي بفصوص ذهبية وكريستالية زادت من أناقة الثوب.

إطلالة ريا أبي راشد بفستان بستايل يوناني

ريا أبي راشد تحبذ التنوع الدائم في قصات الفساتين التي تتألق بها. اختارت سابقا فستاناً راقياً من زهير مراد Zuhair Murad، تميز بقصتّه المستوحاة من الستايل اليوناني مع الكتف الواحد. تم تصميمه من قماش الحرير مع القصة المفتوحة ناحية الصدر؛ وازدان بحبات باللؤلؤ والاستراس الفضي في المنتصف بأسلوب أنيق، اما التنورة فجاءت بستايل طويل وواسع مع الكسرات الخفيفة. يناسب هذا الثوب المناسبات السعيدة من الأعراس وحفلات الخطوبة في موسم الصيف، ومن الرائع بأنه يليق بمختلف أشكال الأجسام حيث يخفي العيوب بشكل أنيق بدون ابراز تفاصيل الجسم.هذه كانت أبرز اختياراتنا لك من خزانة ريا ابي راشد باللون الأبيض استلهمى منها ما يعجبك لإطلالة صيفية مشرقة وحيوية.

مصدر الصور من حساب ريا ابي راشد على انستغرام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإعلامية ريا أبي راشد تكشف أسرار جديدة عن حياتها

 

ريا أبي راشد تخطف الأنظار في حفل الأوسكار 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريا أبي راشد في إطلالات مُميزّة باللون الأبيض ريا أبي راشد في إطلالات مُميزّة باللون الأبيض



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon