توقيت القاهرة المحلي 08:23:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الجمبسوت صيحة مايا دياب المفضلة في العديد من المناسبات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجمبسوت صيحة مايا دياب المفضلة في العديد من المناسبات

مايا دياب بجمبسوت جلدي لامع باللون البني
القاهرة -مصراليوم

النجمة اللبنانية مايا دياب كشفت مؤخرًا عن بعض من عناوين أغاني ألبومها الجديد المنتظر My Maya V المقرر طرحه قريبًا، حيث إنها أثارت حماس الجمهور، وبجانب أعمالها الفنية؛ فدائمًا ما تخطف مايا دياب الأنظار بإطلالاتها الجذابة، ومن بينها إطلالاتها بصيحة الجمبسوت التي تفضلها في العديد من المناسبات، والتي تسلط الضوء من خلالها على قوة شخصية النجمة اللبنانية، وفيما يلي نظرة على أبرز تلك الإطلالات.

مايا دياب تألقت في ظهور سابق مؤخرًا، بجمبسوت باللون الأسود بصيحة الـCUT OUT، وجاء مجسمًا وطويلًا مع حمالات عريضة التفت حول الرقبة، وقررت مايا دياب أن تنسق مع تلك الإطلالة جاكيت منتفخ باللون الأسود مع أكمام طويلة وبتصميم فضفاض، كما ارتدت حذاء بوت طويل باللون الأسود مزين بأربطة في جميع أنحائه، كما وضعت نظارة شمسية سوداء صغيرة على عينيها.

النجمة اللبنانية مايا دياب اختارت أيضا إطلالة ملفتة وبسيطة في إحدى حفلاتها الغنائية، حيث ظهرت بجمبسوت بتصميم بسيط وقصة ضيقة عانقت جسدها الممشوق بقماش لامع باللون السيمون الناعم، وتركت مايا خصلات شعرها الأشقر منسدلة خلف ظهرها، وانتعلت حذاء مدبب بالكعب العالي

إطلالة أخرى تألقت بها مايا دياب، وارتدت جمبسوت باللون البرتقالي جاء مجسمًا وطويلًا، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وأكتاف عريضة خرج منها ما يشبه غطاء الرأس، ونسقت مايا دياب مع تلك الإطلالة حذاء باللون البرتقالي الغامق بكعب عال ومقدمة مدببة.

مايا دياب وصيحة الجمبسوت الفخم المزين بالتطريزات والنقشات اللافتة
مايا دياب اختارت سابقا التألق على المسرح بلوك مميز فارتدت جمبسوت ضيق مصمم بالدانتيل الأسود بأكمام طويلة وياقة عالية مع خصر محدد بكورسيه، وجاءت اللمسة الملفتة في تصميمه هي الفراشات السوداء المتناثرة على جسدها بشكل 3D بعضها باللون الأحمر، ومنحت هذه اللمسة المميزة الكثير من الجاذبية للوك.


وفي إطلالة أخرى أيضًا ظهرت بها مايا دياب وكانت عبارة عن جمبسوت مريح باللون الفضي الذي انسدل منه السلاسل الطويلة في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة على شكل وشاح وفتحة صدر على شكل حرف V، واستعانت مايا بمجوهرات ماسية فخمة.

مايا دياب ظهرت في إطلالة أخرى بجمبسوت باللونين الأحمر والأسود جاء مطرزًا في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة، مع فتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة باللون الأسود، وجاء الجمبسوت مجسمًا وأنيقًا وأبرز أناقة ورشاقة مايا دياب.

وفي ظهور آخر خطفت الفنانة اللبنانية الأنظار بجمبسوت مخملي باللون الأسود، تميز بقصة محددة للقوام بدون أكمام، مع فتحة ياقة عميقة مزينة بريشة ضخمة باللون الزهري تحدد أطرافها بشكل ملفت، وتميز الجمبسوت بظهر مكشوف ووشاح خلفي منسدل، ووضعت أيقونة الموضة لمساتها الخاصة على اللوك بحمل حقيبة سوداء كغطاء بالريش الأسود، وانتعلت حذاء مدبب بالكعب العالي والرفيع، وفضلت مع هذه الإطلالة كذلك تسريحة ذيل الحصان مع الأقراط المتدلية.

 بإطلالة باللون البني الغامق الأنيق، تألقت من خلالها مايا دياب بجمبسوت جلدي لامع باللون البني متناسق التصميم على القوام بالكامل، وجاءت الطلة منسقة مع كاب واسع طويل باللون البني أيضًا منسدل بأسلوب طويل لافت على الأرض، بالإضافة إلى حذاء بنقشة الفهد.

كما ظهرت مايا دياب بجمبسوت مريح وعملي جاء باللون البيج الفاتح، وانسدل طويلًا وواسعًا للغاية مع حمالات رفيعة وأرجل واسعة، ونسقت مايا مع تلك الإطلالة رداء باللون البيج بتصميم طويل ومريح ووضعته على كتفيها، وأمسكت حقيبة بنية ضخمة وانتعلت صندل أبيض من الفرو.

الجدير بالذكر أن مايا دياب بدأت مشوارها الغنائي عام 2002 من خلال انضمامها لفرقة "الفور كاتس" وفي 2001 شاركت مايا دياب في برنامج استديو الفن ونالت الميدالية الذهبية عن فئة التقديم، ثم تنقلت بين عرض الأزياء والغناء مع فرقة "الفور كاتس"، بعدها انطلقت في الغناء منفردة، ومن أشهر أغانيها "يا نيالي"، "شكلك ما بتعرف"، "حبيبي" وشاركت بديو غنائي مع رامي عياش بعنوان "سوا".
وخاضت النجمة اللبنانية مايا دياب أيضًا مجال التمثيل حيث شاركت في الفيلم السينمائي "أسد وأربع قطط" 2007 إلى جانب مسلسلين هما "كلام نسوان"  في 2009 و"الدنيا هيك" في 2010، وتوالت أعمالها الفنية فيما بعد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مايا دياب تكشف عناوين أغاني ألبوم MyMayaV

 

مايا دياب تكشف للمرة الأولى عن شرطها الوحيد للارتباط مجدّداً

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمبسوت صيحة مايا دياب المفضلة في العديد من المناسبات الجمبسوت صيحة مايا دياب المفضلة في العديد من المناسبات



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon