خاصة لمن لديهن شركاء مهيمنين وحازمين

السيدات ترغب في التكاثر مع الرجال الذكوريين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السيدات ترغب في التكاثر مع الرجال الذكوريين

الزوجات اللواتي لديهن أزواج ذكوريين يكن أكثر رضاءً
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت دراسة جديدة أن الزوجات اللواتي لديهن أزواج ذكوريين يكن أكثر رضاءً عن زواجهن فقط ، عندما يكن في أكثر الأوقات خصوبة في دورة الطمث، مشيرة إلى أن النساء اللواتي لديهن شركاء مهيمنين وحازمين أبلغن عن الشعور بالسعادة في علاقتهم على مقربة من وقت الإباضة.

  مصر اليوم - السيدات ترغب في التكاثر مع الرجال الذكوريين

وأكد العلماء أن ذلك ربما يرجع إلى رغبة المرأة اللاواعية في أن يكون لديها أطفال من رجل ذكوري، وترغب النساء في التكاثر مع الرجال الذكوريين لأنهم أكثر عرضة لحمل جينات قوية، وأضافت النتائج أن الرجال الذكوريين يمكنهم تحسين الرضا في علاقتهم من خلال الترصف بشكل أكثر ذكورية عندما تكون شريكتهم في فترة التبويض.

و سأل باحثون من جامعة ولاية فلوريدا الأزواج حديثي الولادة لاستكمال مسح كل مساء لمدة 14 يوما، مع سؤال المرأة عن خصوبتها ورضاها اليومي في الزواج، فقد الباحثون أن النساء اللواتي لديهن أزواج ذكوريين أبلغن بشكل متكرر عن مستويات متباينة من السعادة في العلاقة حيث بلغت الدرجة القصوى عندما يكن أكثر خصوبة، أما النساء اللواتي لديهم أزواج أقل ذكورية لم يبلغن عن تحولات في الرضا عن الزواج لكنهم حصلن على مستوى مماثل من الرضا أثناء دورة الخصوبة.

وقالت مؤلفة الدراسة الدكتورة ، أندريا ميلتزر ، "في هذه الدراسة أبلغت الزوجات اللواتي لديهن أزواج ذكوريين عن رضا عن العلاقة قرب الإباضة مقارنة برضا أقل عندما تقل الخصوبة وفقًا لمرحلة التبيوض ، نحن نعلم أن تفضيلات المرأة في شريكها على المدى القصير تتحول عبر دورتها ، ولكن هذه الدراسة تدل على أن إستراتيجيات التزاوج على المدى القصير للمرأة تؤثر حتى على علاقاتها طويلة الأمد في الزواج".

وتشير البحوث السابقة إلى أن النساء تظهر تحولات في التبويض في تفضيلاتها لشريكها في سياق العلاقات على المدى القصير ، وهو ما يشير إلى أن المرأة ربما تستمر في تغير التفضيلات عندما تدخل في علاقة طويلة الأمد.

وأضافت الدكتورة ميلتزر أنه يمكن للرجال تحسين علاقاتهم من خلال الترصف بذكورية أكبر عندما تكون الشريكة في أكثر فترات الخصوبة لديها، قائلة "الرجال الذكوريين يمكن إفادة النساء المُحبة للجنس الآخر في سياق علاقات طويلة الأمد ، ولكن ربما تكون هناك تكاليف مرتبطة بهؤلاء الشركاء، واعتقد أنها مسألة هامة ينبغي تناولها في أبحاث مستقبلية" ، ونشر البحث في مجلة journal Evolutionary Behavioral Sciences.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيدات ترغب في التكاثر مع الرجال الذكوريين   مصر اليوم - السيدات ترغب في التكاثر مع الرجال الذكوريين



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السيدات ترغب في التكاثر مع الرجال الذكوريين   مصر اليوم - السيدات ترغب في التكاثر مع الرجال الذكوريين



GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:01 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

طرق تجنب مخاطر الإصابة بسلس البول

GMT 06:14 2017 الأحد ,23 تموز / يوليو

ثلثي النساء يستيقظن مرة واحدة خلال الليل

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon