يعرض اليوم الأربعاء فيلم "للإيجار" للنجم خالد الصاوي وشيري عادل في جميع دور العرض بالسينمات، حيث تم عرض خاص أمس الثلاثاء بحضور أبطال العمل بأحد مولات مدينة 6 اكتوبر، واحتفل الصاوي بالعمل والتقت العديد من الصور مع الحاضرين وشارك في الحضور الممثل الشاب عصام السقا والفنان ياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعدد كبير من صناع السينما.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان علي المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدي غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

فيلم "للإيجار" تأليف وإخراج إسلام بلال في أولي تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي كلاً من شيري عادل محمد سلام، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف .

وطرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر الدعائي للفيلم والذي تصدره كلا من خالد الصاوي ومحمد سلام وشيري عادل، في إطار تشويقي، حيث اقتصر علي صورتهما وبجانبهما كلمه للايجار وهو ما مفهوم وطبيعة قصة العمل الكوميدي .

وعرض الفيلم لأول مرة في المسابقة الرسمية بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته السابقة، بحضورجمهور مدينة الأقصر، وعدد من النقاد والدكتور خالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة ومستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، وحضرمن صناع الفيلم بطله النجم الشاب محمد سلام ومخرجه ومؤلفه إسلام بلال، وعدد من ضيوف العمل.

قد يهمك أيضا : 

الجمهور يشيد بـ طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق في القاهرة كابول

 ياسمين عبد العزيز تطلب من أحمد العوضي قتل خالد الصاوي في "اللي مالوش كبير"