توقيت القاهرة المحلي 19:56:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 19:56:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ "مصر اليوم" سعادتها بنجاح "هبة رجل الغراب 4"

الفنانة هيدي كرم تعاقدت على مسلسلها الجديد "طاقة نور"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة هيدي كرم تعاقدت على مسلسلها الجديد طاقة نور

الفنانة هيدي كرم
القاهرة ـ إسلام خيري

تعاقدت الفنانة هيدي كرم، على المشاركة خلال السباق الرمضاني المقبل، بمسلسلين وهما "طاقة نور" مع النجم هاني سلامة، و" نوح" مع الفنان حسن الرداد، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها في العمل الأول، ويسعى مخرج المسلسل رؤوف عبد العزيز، إلى الانتهاء من تصويره قبل حلول الشهر الكريم.

وأعلنت كرم في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنها وافقت على المشاركة في مسلسل "طاقة نور"، نظرًا لإعجابها الشديد بالسيناريو، وأنه بالفعل مختلف ومميز ومكتوب بشكل رائع، فضلًا عنأن  الدور جديد عليها، ومختلف، مؤكدة أن شخصيتها في المسلسل ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين في رمضان المقبل، حينما يتم طرح المسلسل في القنوات الفضائية، لافتة إلى أنها تتوقع أن المسلسل سينافس بقوة في السباق الرمضاني المقبل، نظرًا لتوافر جميع مقومات النجاح من سيناريو مميز ومخرج محترف رؤوف عبد العزيز، وشركة إنتاج تعمل على توفير ما يحتاجه العمل، ونجم كهاني سلامة له جماهيرية وشعبية كبيرة في الشارع المصري.

وعن مسلسل "نوح" أعلنت أنه هو الأخر من الأعمال التي نالت إعجابها، وأن الشخصية مختلفة تمامًا عن أدوراها السابقة والورق مميز، خاصة أنها من المعجبين بكتابة مؤلف العمل أيمن سلامة، مشيرة إلى أنه على الرغم من تواجدها خلال السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل "طاقة نور" إلى أن شخصيتها في العملين مختلفين تمامًا عن بعضها، مؤكدة أن العبرة ليست بتواجد الممثل في أكثر من عمل فني في وقت واحد، ولكن العبرة تكون بالاختلاف بين الشخصيات في وقت واحد، وهذا يجعل الممثل في تحدي كبير أمام نفسه وجمهوره، في أنه لابد أن يثبت للجميع انه في كل شخصية مختلفة تمامًا عن الأخرى.

وفيما يخص خروج مسلسل "نوح" من السباق الرمضاني المقبل، أوضحت أنها لا تعمل أي شيء بخصوص هذا الموضوع، ولكنها بدأت تصوير مشاهدها في المسلسل، نافية كل ما يقال عن توقف التصوير. وعن الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب"، كشفت عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من المسلسل، خاصة أن هذا النجاح جاء بعد جهد وتعب كبير من كل المشاركين، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من ردود الأفعال المشيدة بالجزء الرابع وشخصية فيها.

وتحدثت كرم عن عدم تحقيق الجزء الثالث من المسلسل نفس نجاح الجزء الرابع، قائلة إن هناك العديد من العوامل كانت وراء عدم تحقيق الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"، نجاح كبير منها توقيت عرضه جاء في رمضان، وهذا الموسم كان ظالم لعرض المسلسل، نظرًا للزخم الكبير في عدد الأعمال الدرامية في هذا الموسم، فضلًا عن وجود النجوم الجدد في الجزء الثالث وفي رمضان كان هذا الأمر غير موفق تمامًا، وأن المشاهد لم يكن متعاد على مشاهدة المسلسل بهؤلاء النجوم، ويحتاج إلى فترة لكي يتأقلم عليهم، وهذا الأمر كان صعب في ظل عدد الأعمال الكبير الذي يشهده موسم رمضان، مما جعل كل هذه العوامل تؤثر سلبيًا عن نجاح الجزء الثالث من المسلسل، ولكن حينما تم عرض الجزء الرابع منه خارج رمضان، حقق نجاحًا كبيرًا، بسبب تعود الجمهور على النجوم الجدد في المسلسل، إضافة إلى توقيت عرضه خارج رمضان، أتاح للمشاهد فرصة كبيرة، لمتابعة العمل بشغف وحب كبير مما جعله يحقق هذا النجاح.

 وواصلت حديثها قائلة "سعيدة بالمشاركة في "اختيار إجباري"، خاصة أنه حقق نجاحًا كبيرًا فاق كل توقعاتها بشكل كبير، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع نجاح المسلسل، ولكن ليس بهذا القدر، وهذا لمسته في الشارع المصري سواء بالنسبة للمسلسل ككل أو شخصيتها بشكل خاص، مؤكدة أن هذا المسلسل غير جلدها تمامًا من حيث طريقة الأداء والملابس، والشخصية ككل قدمتها بشكل مختلف للجمهور".

واختتمت حديثها قائلة إنها تحرص دائما على التجديد والتغير من نفسها في الشخصيات، التي تقدمها وهذا ما حدث في مسلسل "هبة رجل الغراب4" ومسلسل "اختيار إجباري"، فعلى الرغم من عرضهم في وقت واحد، ولكن كل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى، في كل شخص من إكسسوار وتسريحة شعر ومكياج وطريقة أداء، وكل شيء، وذلك حتى يشعر المشاهد بالاختلاف والتغيير، مشيرة إلى أنها تندهش وتستغرب كثيرًا من الممثلات الذين مستمرين في أداء نفس الأدوار بنفس الطريقة والأسلوب، مؤكدة أن هذا يجعل الجمهور يشعر بالملل منهم، ولا يجعلهم لديهم رغبة في مشاهدتهم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة هيدي كرم تعاقدت على مسلسلها الجديد طاقة نور الفنانة هيدي كرم تعاقدت على مسلسلها الجديد طاقة نور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة هيدي كرم تعاقدت على مسلسلها الجديد طاقة نور الفنانة هيدي كرم تعاقدت على مسلسلها الجديد طاقة نور



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon