توقيت القاهرة المحلي 04:02:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:02:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبّرت لـ "مصر اليوم" عن اشتياقها إلى لهجة الصعيد

الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل "أفراح إبليس"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل أفراح إبليس

الفنانة صابرين
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة صابرين، عن مجموعة من أسرارها الفنية والشخصية، موضحة أنّها تتمنى أن تقدّم عملًا مهمًا إلى الأطفال، ومشيرة إلى "ضرورة وجود كتّاب متميزين للنشأ من أجل توجيههم، وتغيير نمط الكتابة للطفل فلم يعد مقبولًا أن نقدم عمل به عرائس أو به توجيهات مباشرة لأن الجيل الحالي يتمتع بالذكاء الشديد، وضرورة أن يتناول العمل الموجّه إلى الأطفال التكنولوجيا الحديثة، وتعامل الأطفال مع ألعاب الإنترنت التي انتشرت بشكل سريع. 

وأوضحت الفنانة صابرين، في مقابلة خاصّة مع "مصر اليوم"، أنّها سعيدة بالأعمال التي تصوّرها منها مسلسل "أفراح إبليس"، مشيرة إلى أنها اشتاقت إلى العمل باللهجة الصعيدية بعد غياب استمر سنوات عديدة، منذ آخر عمل في الدراما الصعيدية مسلسل "شيخ العرب همام" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني. 

وأضافت صابرين، أنّ الكاتب الكبير مجدي صابر، أكمل كتابة مسلسل "أفراح إبليس"، بعد رحيل الكاتب محمد صفاء عامر، مشيرة إلى أنها تقوم بتصوير مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني، حيث تؤدي دور السيدة زينب الغزالي، وأنّ الكاتب وحيد حامد كتب تأريخًا لفترة مهمة من تاريخ مصر، ومؤكدة أنها لم تتعمّد تصوير مسلسلين في وقت واحد، ولكن ظروف عرض الأعمال عليها جاءت متقاربة ولم تستطع رفض أي منهما لأنهما إضافة إلى تاريخها الفني، وعن إمكانية تقديم سيرة ذاتية في عمل جديد بعد نجاح "أم كلثوم"، أفادت أنه من الممكن أن تقدّم سيرة ذاتية ولكن أن يكون من تأليف كاتب كبير مثل محفوظ عبد الرحمن ومخرج واعٍ ودقيق ولا تفوته هفوه مثل الرائعة إنعام محمد علي.  

وتحدّثت صابرين عن مشوارها في السينما، موضحة أنها استطاعت أن تلبي حبها وعشقها للسينما خلال الفترة الماضية، من خلال اشتراكها في عملين من الأعمال السينمائية الكبيرة منها فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع الفنانة ليلى علوي والمخرج يسري نصر الله .

وأشارت صابرين إلى أنها لا تخطط للاشتراك في السينما أو التليفزيون ولكنها تدخل في التصوير بعد "قراءة الورق"، موضحة أنها من الناس التي تحب أن تقرأ كل العمل مرة واحدة ولا تقرأ مجرد حلقات وتدخل التصوير لأنها تريد أن ترى كل ما تمر به الشخصية التي تؤديها من أجل الاستعداد لها بشكل جيد، وعن ذكرياتها في الفن أوضحت صابرين أنها كانت محظوظة كثيرًا عندما وقفت أمام الكبار في بداية حياتها الفنية وخاصة أمام الفنان الكبير محمود مرسي من خلال مسلسل "رحلة أبو العلا البشري" و"المحروسة 85"، ومشيرة إلى  أنها كانت مرتعبة في أول يوم عمل ولكنه أحسّ بذلك فبدأ يتحدث معها ويشجعها على تخطي الرهبة حتى أذاب الفارق، وأنه كان نعم الأب داخل العمل فهو بالفعل أستاذ رحمة الله تعالى رحمة واسعة .

وأفادت صابرين أن هذه الفترة من حياتها، استفادت منها كثيرًا، حيث اكتسبت العديد من الخبرات، مشيرة إلى أن والدها كان يراها مثل فيروز فكانت ترقص وتغني وتمثل منذ الصغر حتى أنها سجّلت العديد من حلقات تليفزيونية من برامج عديدة لإثبات موهبتها، وأن أول من أشاد بها ولفتت انتباهه هو المخرج الكبير الراحل حسن الإمام، ومبيّنة أنها قدّمت مع مخرج الروائع آخر عمل له وهو فيلم "مدافن مفروشة للإيجار" وكان حسن الإمام ممثلًا فيه، وعن ما يحزنها وما يفرحها أوضحت أنها تبكي من الفرح ومن الحزن ولكن ما يحزنها هو توديع زملاء وأساتذة في الوسط الفني، أثّروا الحياة الفنية والثقافية بأعمالهم المميّزة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل أفراح إبليس الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل أفراح إبليس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل أفراح إبليس الفنانة صابرين سعيدة بتصوير مسلسل أفراح إبليس



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق

GMT 14:02 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أستون مارتن تطلق أحدث إصدارتها من سيارة " cygnet "

GMT 08:28 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon