توقيت القاهرة المحلي 19:36:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 19:36:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ "مصر اليوم" سعادتها بالمشاركة في المسلسل

ميس حمدان تؤكد أن "طاقة نور" عمل مميز وجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميس حمدان تؤكد أن طاقة نور عمل مميز وجديد

الفنانة ميس حمدان
القاهرة_إسلام خيري

انتهت الفنانة ميس حمدان، من تصوير 30%، من مجمل مشاهدها في المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، "طاقة نور"، عبر شاشات القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها ستستأنف تصوير دورها في العمل بعد عيد شم النسيم المقبل. 

وأعلنت حمدان في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنها محظوظة بالمشاركة في هذا المسلسل خلال ماراثون رمضان المقبل، لكونه مسلسل تتوافر فيه كل المقومات اللازمة، لنجاح أي عمل فني قوي، بداية من قصة المسلسل التي تدور في إطار تشويقي بوليسي مثير، قام بكتابة حلقاته السيناريست حسان دهشان، بشكل غير تقليدي ورائع للغاية، خاصة في صياغة الجمل الحوارية بين الأبطال المشاركين في العمل، فضلا عن أن الأستاذ رؤوف عبد العزيز مخرج المسلسل هو نفسه مدير التصوير، ويتميز بكونه مدير تصوير بتقديم صورة مبهرة للمشاهدين، كما أنه يعرف جيدا كيف يوظف الممثل في الدور المناسب له، ويخرج منه أفضل ما لدية للمشاهدين في ظل وجود شركة إنتاج محترمة، تعمل جاهدة على توفير كل ما يحتاجه العمل.

وأكدت أن شخصيتها في المسلسل محركة لمجرى الأحداث وجديدة عليها تمامًا، ولم تقدمه من قبل في أي عمل فني شاركت فيه، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بالعمل مع نجم محبوب جماهيريًا، كالنجم هاني سلامة الذي يقوم ببطولة المسلسل، وتقديمها شخصية ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين، موضحة أن المشاركة في هذا العمل فرصة كبيرة، لتوافر كل عناصر النجاح التي يطمح بها أي ممثل موجودة في العمل.

وفيما يتعلق بالشخصية التي تقدمها في المسلسل، أعلنت أن شخصيتها محورية ومحيرة جدًا على مدار الأحداث، وستجعل الجمهور في حيرة كبيرة، مشيرة إلى أنها تقدم دور زوجة "ليل عبد السلام"، الشخصية التي يقوم بتجسدها الفنان هاني سلامة، والذي يعمل قاتل مأجور. وتابعت "أن الشخصية التي تجسدها تمر بالعديد من التقلبات الجسدية والفكرية الكثيرة جدا، على مدار حلقات المسلسل، وكذلك تمر بمراحل نفسية صعبة جدًا بالنسبة لها، والتي تقدمها لأول مرة في مشوارها الفني".

 وأوضحت أنها في بداية حلقات المسلسل لا تكون تعرف أن زوجها  يعمل قاتلًا مأجورًا، يقوم بقتل بعض الأشخاص لحساب رجال أعمال كبار في البلد، من أجل مصالح معينة خاصة بهم، ثم تطور الأحداث وتعلم بكونه يعمل قاتلًا مأجورًا، وتكون رافضة له ولكن مع تطور الأحداث تتورط معه غصب عنها في أمور لا يكون لديها رغبة فيها، قائلة "إن هذه الشخصية تعد بمثابة تحدي كبير بالنسبة ليّ، لأنني أول مرة أقدم مثل هذه النوعية من الأدوار في حياتي". وفيما يخص مشاركتها في مسلسل واحد رمضان المقبل، أفادت أنها فضلت التركيز في مسلسل "طاقة نور"، نظرًا لكون دورها يحتاج إلى مجهود كبير وتركيز شديد، لخروج الشخصية بشكل مميز للمشاهدين.

وأشارت إلى أنها شاركت في بطولة المسلسل الصعيدي "ذئاب في الوادي"، من بطولة منذر رياحنة ونيرمين الفقي ومحمد رياض وعفاف شعيب، وكان المفترض البدء في التصوير منذ فترة، إلا أنه تم تأجيل تصويره إلى بعد رمضان، إضافة إلى مسلسل آخر يحمل اسم مبدئي "انسحاب" بطولة مجموعة من الشباب، ولكن تم تأجيله هو الآخر إلى بعد رمضان.

واختتمت حديثها عن مشاركتها في السينما، قائلة "أنا حظي سيء في السينما فلم يعرض علي عملًا سينمائيًا يستهويني، لكي أشارك فيه والدراما تعوضني عن السينما في الوقت الجاري"، مشيرة إلى أنها ليست متعجلة على المشاركة في السينما، خاصة أنه في الفترة الأخيرة صناع السينما أنفسهم توجهوا بكثرة إلى الدراما.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان تؤكد أن طاقة نور عمل مميز وجديد ميس حمدان تؤكد أن طاقة نور عمل مميز وجديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان تؤكد أن طاقة نور عمل مميز وجديد ميس حمدان تؤكد أن طاقة نور عمل مميز وجديد



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon