توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ "مصر اليوم" حبها للأدب الإنكليزي

الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها

الفنانة منى زكي
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة منى زكي، أنها ارتبطت بعلاقة صداقة مع أحمد حلمي حيث شاركها عدد من الأفلام منها، سهر الليالي وفيلم عمر2000، موضحة أنها رأت فيه الشخص الطيب والجدع مع أصدقاءه وأهله أيضا.

الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها

وأشارت في حوار إلى "مصراليوم"  أنها أثناء تصوير فيلم أفريكانوا مع أحمد السقا والمخرج عمرو عرفه، كانت تستعد للسفر إلى جنوب أفريقيا للتصوير، هناك جاءها حلمي ليسلم عليها قبل السفر وكانت جلسة طويلة كأصدقاء وفوجئت في آخر الحوار، طلب منها الزواج وطلب  أن تفكر في طلبه وترد عليه بعد عودتها.

الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها

وأضافت أنها بعد أن عادت من التصوير وافقت على طلب حلمي للزواج، موضحة أنها في بداية حياتها عاشت في شقة في المهندسين أمام نادي الصيد، وأنها سعدت كثيرا بهذه الشقة لأنهما أساساها معًا في بداية حياتهما وقضى معا فيها أجمل اللحظات، مشيرة أنها وجدت حلمي رجل طموح يحاول إثبات نفسه وبدأ يسير بخطى ثابتة في عمله حتى حقق نجاحات كبيرة جدًا.

الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها

أسرتها

قالت منى إنها لديها ثلاثة من الأبناء، لي لي، وسليم ويونس، موضحة أن لي لي ليست إبنتها ولكنها صديقتها المقربة جدًا لها، مشيرة أنها دائمًا تتابعها خاصة أنها تبلغ من العمر 16 عامًا وهي أنسه، موضحة أن لديها ميول فنية فهي تتابع المعارض الفنية وتحب إلقاء الشعر، وأنها تتابع والدها باهتمام وتغير عليه كثيرًا وتحب أن تخرج معه ويدها في يده.

وأشارت أن سليم تراه صديقها المفضل على الرغم أنه صغير جدًا، موضحة أنها تحب الجلوس معه في الحضانة والخروج وهي تحمله وهو يضحك في وجهها، و أنها تبدأ يومها دائمًا بضحك أولادها في وجهها.

الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها

الإقلاع عن التدخين

أشارت أنها تحب شرب القهوة، وأنها كانت تدخن في بداية حياتها كثيرًا، ولكنها الآن أقلعت عن عادة التدخين بسبب الأولاد والمحافظة على صحتها ولكن لا يمنع من وجود تدخين سيجارة واحده في المناسبات وبعيد عن الأولاد .

الأكلات المحببة إليها

أوضحت أنها تعشق عمل المكرونة الباشميل، وتحب أيضًا عمل صواني الفراخ في الفرن إلى جانب البيتزا، مشيرة أنها تعلمت الطهي أثناء وجودها في إنجلترا وهي صغيرة بسبب عمل والدها كطبيب. 

الاستيقاظ المبكر

وعن سبب استيقاظها مبكرًا كل يوم، قالت منى أنها تعودت على ذلك منذ أن عاشت في الخارج حتى عمر 14 عامًا وبالتالي تعودت على النظام في كل شيء حتى أنها إذا كانت على موعد لتكريمها أو حضور أحد الحفلات فإنها تجهز ملابسها قبل الحفل بأسبوع حتى تظهر في أبهى صورة.

تكريمات لا تنساها

وعن التكريمات التي لا تنساها، قالت إنها لا تستطيع أن تنسى بعض التكريمات المهمة في حياتها منها، وسام الفنون بعد مشاركتها في أيام السادات في دور جيهان السادات، وهي شابة ولا تنسى تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم المرأة، مشيرة أنها تفخر أنها مصرية وأنها فنانة تقدم تنوير للمشاهد، وعن أدوارها أوضحت أنها لا تخجل من أي دور عملته لكنها لا تحب بعض أدوارها بقدر ما تحب أدوارها الأخرى فهي لا تحب مثلًا فيلم  أحلام عمرنا.

الأدب الإنكليزي

أِشارت منى، أنها تحب قراءات الأدب الإنكليزي وروايات أحمد مراد، موضحة أنها تستعد لعدد من الأعمال الجديدة قريبًا منها وتيمور وشفيقة الجزء الثاني وصعيدي في الجامعة الأمريكية، موضحة أن هناك مشروع عمل يجمعها بزوجها قريبًا بعد أن ظهر معها في مسلسل السندريلا بعد الزواج وهو الظهور الأول لهما معًا، بجانب ظهورهما معًا في أحد الإعلانات، إلى جانب مجموعة من الأعمال الجديدة التي ستعلن عنها في وقتها.

وأوضحت أنها تحب أنها تعشق أصاله وأنغام وأحمد عدوية وعن الألوان  التي تحبها أوضحت أنها تحب الأسود والوردي.

مواصفات عريس ابنتها

قالت منى إن عريس ابنتها المستقبل لابد أن يحبها كثيرًا، وحتى ولو كان في بداية عمره لابد أن يكون طموحًا ويسعى لتحقيق هذا الطموح.

الشائعات

أشارت منى أن هذه الشائعات التي تطال زواجها كثيرًا، طبيعية خاصة مع تحقيق النجاح، موضحة أن الشائعات لا تفيد ولكن تعطل، وأن الشائعة التي ترد عليها دائمًا هي شائعة طلاقها، قائلة إن حلمي هو زوجها مدى الحياة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها الفنانة منى زكي تكشف عن الأكلات المفضلة إليها



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon