توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" اعتزازها بمسلسل "ليالي الحلمية"

صفية العمري تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال في الفترة الجارية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صفية العمري تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال في الفترة الجارية

الفنانة صفية العمري
القاهرة ـ محمد عمار

أكّدت الفنانة صفية العمري أنها سعيدة بمشوارها الفني وحب الجمهور لها وسؤاله عليها باستمرار، مشيرة إلى أنها تقرأ حاليًا مجموعة من الأعمال لاختيار أفضلها، وبخاصة أنها قليلة الظهور، ليس بسبب معين، بل أنها دائما تنظر لتقديم كل ما هو جديد.

السينما
وأضافت العمري أنها "بنت السينما"، وقدّمتها بشكل مهم للجمهور في العديد من الأدوار، موضحة أن عملها بالسينما كان مميزًا، حتى آخر أفلامها "فص ملح وداخ" مع الفنان عمرو عبد الجليل، حيث أن فكرة العمل كانت جديدة وهادفة، متابع "أن الفن بخير وأهل الفن دائما متكاتفين مع بعضهم"، موضحة أنها مشتاقة للفن ولكن بعمل مهم وجاد حيث أن هناك مجموعة من الأعمال المهمة التي ظهرت في السنوات الأخيرة تحمل العديد من الرسائل المهمة، كما لفتت إلى أن النجوم الشباب دائما يبحثون عن الجديد، كما أن "مصر ولادة" والعالم العربي به العديد من الوجوه الجديدة القادرين على حمل راية الفن في المستقبل

ليالي الحلمية
وعن لمسلسل "ليالي الحلمية" قالت إنه من المسلسلات التي دخلت في تاريخ الوجدان الفني في العالم العربي، مشيرة إلى أنها تفتقد إسماعيل عبد الحافظ والكاتب أسامة أنور عكاشة اللذان عزفا معا أجمل سيمفونية اجتماعية مازالت باقية حتى الآن، كما تحدثت عن الفنان صلاح السعدني، مؤكدة أنه من الفنانين العظام الذين قضوا حياتهم في الفن، كما أنه من الأصدقاء القريبين إلى قلبها وتتمنى له دوام الصحة والعافية.

تعلم اللغة الروسية
وكشفت العمري السبب وراء تعلمها اللغة الروسية، موضحة أنها في أحد الأيام سافرت إلى أميركا لزيارة أولادها، وهناك وجدت إحدى المكتبات تقدّم الأعمال الروائية باللغة الروسية ولم تكتشف ذلك إلا بعد شرائها، فصممت أن تتعلم هذه اللغة حتى تتمتع بقراءة هذه الأعمال، لافتة إلى أنها دائما ما تقرأ الأدب الروسي مثل أعمال (تشيكوف) أحد أهم كاتبي القصة القصيرة في العالم.

وتابعت في سياق آخر، أنها تعشق شراء الملابس من فرنسا وأميركا، كما تحدثت عن علاقتها بأبنائها، فقالت" أولادي هم أصدقائي، وهم ولدين من الفنان جلال عيسى، وهما يعيشان في أميركا بعد أن أتما دراستهما، ودائما ما أزورهما للجلوس مع أحفادي واللعب معهم".
سر الجمال الدائم ..

وبشأن هواياتها التي تقضي وقت فراغها فيها، كشفت  صفية أنها تعشق تصميم الملابس وخاصة ملابس البيت، مشيرة أنها تصنع ملابس المطبخ بنفسها، كما تحب تناول السمك بكل أنواعه والعصائر الطبيعية، مضيفة أن سر جمالها الدائم هو الرضاء الذي هو أفضل نعمة أنعم الله عليها بها، موضحة أنها من أوائل الفنانات التي وصفت عمل قناع الزبادي بالخيار لتجميل بشرة الوجه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال في الفترة الجارية صفية العمري تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال في الفترة الجارية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال في الفترة الجارية صفية العمري تؤكّد أنها تقرأ مجموعة من الأعمال في الفترة الجارية



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين

GMT 20:12 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تسريب قميص المنتخب المصري في كأس العالم

GMT 05:26 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تيس هوليداي تنتقد امرأة قارنت بين وصفي "سمين" و"زنجي"

GMT 04:08 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة تتحدى الصعاب وتصبح بطلة في رياضة كمال الأجسام

GMT 11:33 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فكرة مبتكرة لتزيين غرفة المعيشة بطاولات القهوة

GMT 10:13 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

احذري 6 تسريحات تقليدية تتسبب في تساقط شعرك

GMT 14:08 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة سهلة لتحضير دجاج بالزبدة وتوابل الماسالا
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon