توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:56:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيَّنت لـ"مصر اليوم" استعدادها لتجربة تقديم البرامج

صفاء سلطان لم ترَ مغامرة في تقديم دور الأم بمسلسل "كوما"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صفاء سلطان لم ترَ مغامرة في تقديم دور الأم بمسلسل كوما

الفنانة صفاء سلطان
القاهرة- أمير محمد خالد

بدأ عرض أولى حلقات المسلسل السوري "كوما" الذي ينتمي إلى نوعية الإنتاجات الضخمة، وتم تصويره في 3 بلدان عربية على مدار عامين، وتقوم ببطولته الفنانة صفاء سلطان، والتي تحدّثت عن كواليس وتفاصيل هذه التجربة التي تعدّها محطة مهمة في مشوارها الفني، كما كشفت عن العديد من التفاصيل الأخرى وإلى نصّ الحوار.

"كوما" يحمل جميع مُقوِّمات النجاح
كشفت الفنانة صفاء سلطان، خلال تصريح خاص لها إلى "مصر اليوم"، أنّ مسلسل "كوما" يحمل جميع مقومات النجاح ابتداءً من شركة الإنتاج والمنتج هلال أرناؤوط، وابنته المخرجة والممثلة نور أرناؤوط التي نفّذت إنتاج العمل وبالطبع السيناريو القوي، إلى جانب دوري في العمل، انتهاءً بكل ما يحتاج إليه العمل الفني للظهور بصورة لائقة، لذلك لم أتردد أن أكون أحد عناصر هذا العمل.
وأضافت صفاء سلطان قائلة: "أعيش الشخصية طوال فترة التصوير لكي أخرج بأفضل شكل، وعند قراءتي لشخصيتي في مسلسل "كوما" وجدت أشياء كثيرة ما بين السطور أستطيع تقديمها كرسائل واضحه للمشاهد، فضلا عن أنها شخصية قوية عاطفية حازمة جدا، وتعارك الحياة بمفردها لكنها تكتشف أنها بحاجة إلى المساعدة، فشخصية "خزامي" من الشخصيات المحببه لديّ والتي أرهقتني بأدائها".

لم أخشَ تقديم دور الأم وهناك أمهات صغيرات في السن
وبيَّنت صفاء سلطان أنها لم ترَ أي مغامرة في تقديم دور الأم من خلال مسلسل "كوما"، مؤكدة أنها في الأساس أم وتستطيع تقديم الدور بشكل متقن، لكن الأهم أن يقتنع المشاهد ولا يشترط أن تكون الأم كبيرة في السن، فهناك أمهات في الحقيقة صغيرات في السن، وأشارت إلى أن هناك العديد من المشاهد الصعبة من ناحية الأداء واجهتها أثناء التصوير.
وقالت إن الدراما السورية حاضرة بقوة ومطلوبة جدا، لكنها مع الأسف بسبب الأزمة السورية تتعرض للمحاربة من ناحية البيع للمحطات العربية بسبب العقوبات المفروضة على سورية، لكنها محافظة على مكانتها، وأشارت إلى أنها تفضّل البطولات الجماعية، لكن في الوقت نفسه يجب أن تكون طبيعة الشخصيات تخدم العمل نفسه فالأعمال تنجح لجودتها.

تستعدّ لتقديم برنامح تلفزيوني
وأوضحت صفاء أنها تحبّ تقديم أعمال فنية في جميع الدول العربية، مؤكدة أنها تجيد جميع اللهجات، مشيرة إلى أن موهبتها نضجت وتستطيع من خلالها تقديم جميع ألوان الدراما، وخلال الفترة المقبلة ستركز على تقديم الأعمال والأدوار التي تضيف لها ولن تركز على لون وشكل محدد، وبيّنت أن فناني سورية ليسوا حكرا على بلد محددة، وأن اختيار عدد منهم الاستقرار في مصر والبعض الآخر في دول أخرى يعود إلى الراحة النفسية وللاستقرار المهني والعائلي.
وأكّدت في نهاية حديثها على استعدادها لتقديم مشروع جديد من إنتاجها، وتشارك في بطولته مجموعة من النجوم العرب، كما تحضّر لبرنامج جديد ستكون مقدمته ويحمل العديد من المفاجآت.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفاء سلطان لم ترَ مغامرة في تقديم دور الأم بمسلسل كوما صفاء سلطان لم ترَ مغامرة في تقديم دور الأم بمسلسل كوما



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفاء سلطان لم ترَ مغامرة في تقديم دور الأم بمسلسل كوما صفاء سلطان لم ترَ مغامرة في تقديم دور الأم بمسلسل كوما



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 22:13 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

اشتباه في إصابة 30 تلميذًا بالتسمم في المنيا

GMT 08:24 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار في أحدث جلسات التصوير تظهر جمالها

GMT 23:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 13:52 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

غونزالو هيغواين يقترب من الرحيل عن الدوري الإيطالي

GMT 03:08 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

انخفاض أسعار الدواجن في الأسواق المصرية الإثنين

GMT 18:13 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أزمة كبيرة تُواجه توران بعد إقالة مُدرّب جالطة سراي

GMT 17:51 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

رونالدو يُوجّه جزءًا من أمواله للمشروعات الاجتماعية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon