توقيت القاهرة المحلي 09:06:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكّدت لـ"مصر اليوم" أن "الطوفان" مسلسل مهم

وفاء عامر ترفض استغلال نجاح عمل بتقديم أجزاء منه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفاء عامر ترفض استغلال نجاح عمل بتقديم أجزاء منه

الفنانة وفاء عامر
القاهرة ـ محمد عمار

صرحت الفنانة وفاء عامر  أن مسلسل "الطوفان" الذي تقوم حاليا بتصويره هو مسلسل مهم يناقش علاقات الأسرة بعضها ببعض وكيف أن الشيطان عندما يدخل يعكر صفوها إذا لم يجمع بين أفرادها الحب الصادق.

وأوضحت وفاء في تصريح خاص لـ"مصر اليوم" أن المسلسل يناقش الأحداث الحالية وبالتالي فمعالجته تختلف كثيرا عن الفيلم الذي قدمه الفنان الراحل محمود عبد العزيز في فترة الثمانينات.

وتابعت أن سعيدة أيضا للوقوف أمام شقيقتها الفنانة الشابة أيتن عامر بعد سنوات عديدة من مسلسل" الدالي" للراحل نور الشريف الذي اشتركت في بطولته معها. 

وعن تقديمها لجزء جديد من مسلسل "شطرنج" أشارت أن العمل نجح نجاحا كبيرا ولا يوجد له جزء جديد مشيرة أن العمل الذي يحتمل أجزاء فلابد من تقديم أجزاء أخرى لإكتمال الأحداث وحتى لا يحتار المشاهد، لكن في حالة إستغلال نجاح عمل وتقديم مجموعة من الأجزاء بدون تقديم جديد فيؤدي إلى فشل العمل بسبب ما يصيب المشاهد من ملل.

 وعن رؤيتها للحركة الدرامية في الوطن العربي الآن قالت إن هناك تطوير كبير جدا في تكنيك الأعمال بسبب دخول شركات ضخمة في الإنتاج موضحة أنها سعيدة بوجود موسم درامي جديد طوال العام وبه مجموعة من الفنانين الكبار مثل "الأب الروحي" و "إختيار إجباري" اللذين حققا نجاحا كبيرا قبل رمضان .

وحول رؤيتها للسينما أشارت إلى أن السينما أيضا تتمتع بإختلاف موضوعاتها وهنّأت كل النجوم الذين قدموا مجموعة من الأفلام المميزة منهم أحمد السقا ومحمد رمضان ومحمد هنيدي.

 وحول إمكانية تكرار تجربتها مع محمد رمضان بعد مسلسل "إبن حلال" عام 2014 أشارت أن رمضان ممثل من العيار الثقيل ويسعدها التعاون معه مرة أخرى بشرط أن يكون لها دور مهم في العمل الذي تقدمه.

وحول تأثرها لرحيل الممثل الشاب عمرو سمير أشارت أنها دائما  تصدم من فراق الأصدقاء والأحباء والزملاء موضحة أنه خلال العامين الماضيين صدمت برحيل عدد من الأساتذة والزملاء بدأت من الفنان نور الشريف ثم الفنان ممدوح عبد العليم ثم الفنان محمود عبد العزيز ثم كريمة مختار ثم عمرو سمير، مشيرة أن هذا قضاء الله تعالى وعلينا أن نقبل به.

وعن تجربتها في تقديم شخصيات معاصرة في الدراما مثل مسلسل" كاريوكا "أشارت أنها قدمت هذا العمل لعشقها للفنانة تحية كاريوكا معتبرة أنه على الفنان الذي يقبل على تقديم مثل هذه الأعمال التي تقدم السيرة الذاتية أن يكون محبا للشخصية التي يقدمها حتى يتمكن من إظهار نقاط قوتها أثناء أدائه لها .

وعن الشخصية التي تحب أن تقدمها قالت إنها تتمنى أن تقدم شخصية "كليوباترا "في عمل ضخم حيث أنها تعشق هذه الشخصية التي حكمت في يوم من الأيام أقوى جيوش العالم .

وعن المسلسلات التي تابعتها في شهر رمضان الماضي كشفت أنها تابعت عددا من الأعمال منها "كفر دلهاب" و"ظل الرئيس" و"بأعلى سعر" التي تميزت بالإتقان والأداء الرائع بين نجومها .

وعن قضاء وقت فراغها أوضحت أنها تقضية مع إبنها الوحيد عمر وزوجها المنتج محمد فوزي في البحر أو التسوق. وعن الأكلات التي تحب أن تتناولها أشارت أنها تعشق المحشي والمعكرونة الباشميل والملوخية والأسماك بأنواعها.

وحول هواياتها التي تمارسها في أوقات فراغها أشارت إلى أنها تحب القراءة كثيرا وإعادة ترتيب ديكورات المنزل فهي تعشق هذه الهواية كثيرا. وعن الرياضة التي تحب ممارستها أشارت أنها تحب رياضة الجري وكرة القدم النسائية .وحول مثلها الأعلى في التمثيل أشارت أنها تعشق كل نجمات مصر الكبار وعلى رأسهن سيدة الشاشة فاتن حمامة التي كانت تتمنى العمل معها في عمل فني .وحول العمل الذي تتمنى أن تعيد تقديمه اختارت فيلم "دعاء الكروان" وفيلم "حكاية حب ". 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر ترفض استغلال نجاح عمل بتقديم أجزاء منه وفاء عامر ترفض استغلال نجاح عمل بتقديم أجزاء منه



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 01:33 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

مورينيو يفند اسباب خروج مصر من "الكان 2019"

GMT 01:14 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز

GMT 01:28 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

موديلات فساتين خطوبة من أسبوع الهوت كوتور 2020

GMT 01:45 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور نسائية فخمة وراقية لصيف 2019

GMT 01:49 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أجمل عطور 2019 التي تدوم طويلًا

GMT 02:03 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

التوت والعنب يعززان صحة الرئة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon