توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ "مصر اليوم" سعادتها بحكم البراءة التي حصلت عليه

نرمين الفقي توضح أنها لم تبتعد عن الفن ولكنها تنتظر الدور المناسب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نرمين الفقي توضح أنها لم تبتعد عن الفن ولكنها تنتظر الدور المناسب

الفنانة نرمين الفقي
القاهرة محمد عمار

أبدت الفنانة نرمين الفقي، سعادتها بحكم البراءة التي حصلت عليه ضد رجل الأعمال الخليجي، الذي اتهمها بالنصب عليه، وكان الاتهام باطلًا، موضحة أنها تتوجه بكل الشكر لمحاميها الذي دافع عنها بشكل كبير، ولم يبخل بأي مجهود حتى تحصل على البراءة وهو المحامي أشرف عبد العزيز، مشيرة إلى أن عيد ميلادها هذا العام جاء مع تحقيقها للبراءة وهو فضل من الله، لافتة إلى أنها تتوجه بالشكر لكل جمهورها الذي كان يسأل عليها ووقف بجانبها وساندها كثيرًا، وأن الله نصرها لأنها صاحبة قلب طيب ولم تظلم أحد في يوم من الأيام. وعن الفن قالت إن الفن حياتها وهو مستقبلها وهو العمل التي من خلاله تبدع ويحبها الجمهور فيه .

أبو العروسة :
وأضافت الفقي في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، أنه لم يفاتحها أحد في وجود جزء ثان من مسلسل "أبو العروسة"، مشيرة إلى أنها قبلت بالعمل في المسلسل، بسبب الكتابة وبسبب المخرج، وأن بجانب كل هذا فالعمل جيد من كل الوجوه، موضحة أن أبو العروسة هو مسلسل يلقي الضوء على مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة مثل علاقة الأم بأولادها والزوج بزوجها والأولاد بأسرهم  وهذا ما تحتاجه الأسرة الأن، لافتة إلى أن العمل أيضا يلقي الضوء على البطالة بشكل متعدد مثل البطالة المقنعة وهي عدم عمل الموظفين في مكاتبهم والبطالة المعروفة وهي عدم إيجاد وظائف للشباب .

الابتعاد ثم العودة :
وعن ابتعادها عن الفن، أشارت إلى أنها لم تبتعد عن الفن ولكنها كانت تبحث عن المناسب لها خاصة أنها قدمت مجموعة من الأعمال الدرامية التي مازالت عالقة في أذهان المشاهدين، موضحة أنها راضية تماما عن كل أعمالها التي تنوعت ما بين الرومانسية والاجتماعية منها حياة الجوهري _ جبل الحلال _ العنكبوت _ السيرة الهلالية _ ألف ليلة وليلة _ .. وعن وزنها الذي وضح أنها فقدت مقدارا كبيرًا منه، كشفت أن عدم العمل يؤدي دائما إلى الإصابة بالخمول ولكن العمل المستمر يعطي للجسد حركة يجعله يحرق الدهون التي يكونها الجسم .
ذكريات فنية :

وتحدثت عن ذكرياتها طوال مشوارها الفني، قائلة إن لديها مجموعة من الذكريات مع كبار الفنانين منهم  الراحل الفنان محمود عبد العزيز كان فنانًا قويًا ومخلصًا في عمله، وفي جبل الحلال ساندني كثيرا حتى أعود للعمل وأخرج من حالة الحزن التي إنتابتني بعد رحيل أمي ولا انسى مساندة الفنان يحيى الفخراني لي في مسلسل الليل وآخره حتى أخرج بالدور إلى بر الأمان .وعن قضاء وقت فراغها، قالت إنها تمارس  الرياضة حيث أشارت أنها تحب السباحة وتحب الجري أيضا . وعن الأكلات التي تحبها، أكّدت أنها تحب الأسماك والمعكرونة الباشميل والمحاشي بأنواعها وعن هوايتها أوضحت أنها تحب الأزياء وتحب القراءة بشكل مستمر .

وعن السينما، بيّنت أنها حظ ولكن هناك جيلا بأكمله لم يتعرف حتى الأن على السينما برغم من أن هذا الجيل قدم العديد من الأعمال الدرامية التي بها قيمه .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين الفقي توضح أنها لم تبتعد عن الفن ولكنها تنتظر الدور المناسب نرمين الفقي توضح أنها لم تبتعد عن الفن ولكنها تنتظر الدور المناسب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرمين الفقي توضح أنها لم تبتعد عن الفن ولكنها تنتظر الدور المناسب نرمين الفقي توضح أنها لم تبتعد عن الفن ولكنها تنتظر الدور المناسب



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon