توقيت القاهرة المحلي 17:25:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رصدتْ 472 نقطة للقصف و34 لغارات الطيران الحربي في سورية

لجان التَّنسيق المحلية تُوثِّق61 قتيلًا و"الحر" يشتبك مع النِّظام في حلب وريف دمشق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لجان التَّنسيق المحلية تُوثِّق61 قتيلًا والحر يشتبك مع النِّظام في حلب وريف دمشق

عناصر تابعة للجيش الحر
دمشق- جورج الشامي 

دمشق- جورج الشامي  استطاعتْ لجان التنسيق المحلية، الثلاثاء، توثيق واحد وستين حالة وفاة، بينهم؛ ثمانية أطفال، وثلاث سيدات، وثلاثة تحت التعذيب، وخمسة عشر في حلب، وأربعة عشر في حمص، وعشرة في درعا، وثمانية في دمشق وريفها، وخمسة في إدلب، وأربعة في دير الزور، وثلاثة في حماة، وقتيلين في الرقة. ووثَّقت اللجان، "472 نقطة للقصف في سورية، وغارات الطيران الحربي في 34 نقطة، أعنفها في درعا البلد، ويبرود، وأحياء دير الزور، والبراميل المتفجرة في معربليت بإدلب، ويبرود في ريف دمشق، والسفيرة في حلب، وصواريخ أرض أرض في حي الوعر في حمص، وسلمى في اللاذقية، والقنابل العنقودية في عقيربات في حماة، والقصف المدفعي في 163 نقطة، والقصف الصاروخي في 141 نقطة، والقصف بقذائف الهاون في 128 نقطة".
في ما اشتبك الجيش الحر، مع قوات الحكومة في 128 نقطة، ففي حلب استهدف الحر مراكز تجمع لقوات النظام في كفر حمرة بقذائف الهاون، وحقق إصابات مباشرة، كما استهدف الحر تجمعات لقوات النظام في محيط المسجد الأموي، ومنطقة السبع بحرات بقذائف محلية الصنع، بالإضافة إلى الاستهداف بمدافع محلية الصنع مراكز تجمع لقوات النظام في مباني البحوث العلمية، واستهدف الحر بقذائف الهاون مراكز لعناصر "بي كي كي" في قرية الزيارة، ومطار كويرس العسكري بقذائف الهاون.
وفي درعا استهدف الحر مراكز تجمع لقوات النظام في نوى، واستهدف متاريس لقوات النظام في كتيبة الكونكورس، كما استهدف اللواء 52 في الحراك بقذائف الهاون، وحقق إصابات مباشرة، وفي دمشق وريفها استهدف الحر حواجز عدة لقوات النظام في جنوب العاصمة، واستهدف قوات النظام بالقرب من كازية الشرطة.
وفي دير الزور استهدف الحر مراكز قوات النظام في حي الصناعة بقذائف الهاون، وحقق إصابات مباشرة، واستهدف تجمعات للنظام في قرية لجفرة بالقرب من مطار دير الزور العسكري، وفي حماة استهدف الحر حاجز المهد، وقتل عدد من العناصر، ودمر دبابتين، وفي حمص استهدف الحر مقرات لشبيحة النظام في المدينة بصواريخ غراد محلية الصنع

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجان التَّنسيق المحلية تُوثِّق61 قتيلًا والحر يشتبك مع النِّظام في حلب وريف دمشق لجان التَّنسيق المحلية تُوثِّق61 قتيلًا والحر يشتبك مع النِّظام في حلب وريف دمشق



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 19:06 2019 السبت ,03 آب / أغسطس

منة الله مدحت تنتظم في مران سيدات اليد

GMT 21:12 2019 الأحد ,04 آب / أغسطس

غياب مصطفى فتحي عن مران الزمالك
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon