توقيت القاهرة المحلي 05:37:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شددت على قيام الأمن بتأمين محاكمة مرسي بشكلٍ كامل في 4 نوفمبر

وزارة الداخليّة تؤكد عدم مقاومة العريان لعناصرها أثناء القبض عليه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة الداخليّة تؤكد عدم مقاومة العريان لعناصرها أثناء القبض عليه

القيادي الإخواني عصام العريان لحظة القبض عليه
القاهرة ـ محمد الدوي

كشف وزارة الداخلية، أن عملية ضبط القيادي الإخواني عصام العريان، جاءت ضمن مواصلة جهود الوزارة لملاحقة قيادات وعناصر الجماعة المحظورة، الصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من قِبل النيابة العامة، وأن المتهم لم يُبد أية مقاومة أثناء القبض عليه. وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبداللطيف، أن أجهزة الأمن وردت إليها معلومات تُفيد بوجود عصام العريان داخل إحدى الشقق المملوكة إلى المدعو أحمد هلال، مهندس، في منطقة القاهرة الجديدة، وبناءً على تلك المعلومات قامت دورية مشتركة من قطاع الأمن العام والأمن الوطني ومديرية أمن القاهرة وقوات الأمن المركزي، بمداهمة الشقة في الساعة الثالثة من فجر الأربعاء، وتم ضبط المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة، التي تولّت التحقيق معه، وأصدرت قرارًا بحبسه 15 يومًا على ذمة القضايا المُتهم فيها.
وأشار اللواء عبداللطيف، إلى أن العريان لم يُبد أية مقاومة أثناء القبض عليه، ولم يتم العثور على أسلحة بحوزته، موضحًا أن "التسجيلات التي قام عصام العريان ببثها من خلال إحدى القنوات الفضائية، ساهمت بشكل كبير في القبض عليه"، في إشارة إلى قناة "الجزيرة" القطرية، فيما وجّه المتحدث باسم وزارة الداخلية، ساخرًا، الشكر إلى القناة على مساعدة رجال الأمن في التوصّل إلى مكان العريان والقبض عليه.
وأعلن المتحدث، أن وزارة الداخلية انتهت من الاستعدادات كافة لتأمين محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، مؤكدًا أن قوات الأمن ستعمل على تأمين المحاكمة بالشكل الذي يُرضي جموع الشعب المصري.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخليّة تؤكد عدم مقاومة العريان لعناصرها أثناء القبض عليه وزارة الداخليّة تؤكد عدم مقاومة العريان لعناصرها أثناء القبض عليه



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث" الإعلامية

نيويورك -مصر اليوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon