توقيت القاهرة المحلي 10:04:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فيما أكد المتحدث العسكري مقتل 78 وضبط 203 آخرين

جماعة جهادية تتوعد بالرد على قوات الجيش والشرطة في سيناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جماعة جهادية تتوعد بالرد على قوات الجيش والشرطة في سيناء

عناصر من الجيش المصري في سيناء
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي نشرت جماعة السلفية الجهادية في سيناء بيانا على موقع الجهاد العالمي، بعنوان "وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة"، تطرق للوضع السياسي الراهن في البلاد بعد فض اعتصامات رابعة العدوية والنهضة، وتوعدت الجماعة بالرد على قوات الجيش والشرطة .   وقال البيان أما أنتم يا أعوان الشيطان من جيش وشرطة الردة والخيانة ، فانتظروا منا ما يسوءكم فكما نقاتل يهود الخارج فلن نترك أعوانهم في الداخل، فأنتم من تحموهم وتعاونوهم وتقفون حجر عثرة بيننا وبين قتالهم والنكاية فيهم، بل وتكشفون عورات المجاهدين بنقل المعلومات لليهود ليتمكنوا من اغتيال أبطال مصر وخيارها من المجاهدين الأبرار، وما فضيحة السماح بطائرات اليهود بدون طيار بالدخول للأراضي المصرية، وقصف المجاهدين وقتلهم في (العجرة) في رفح إلا مثالاً على خيانتكم وعمالتكم لأعداء البلاد والأمة والدين.جماعة جهادية تتوعد بالرد على قوات الجيش والشرطة في سيناء
 وأضاف البيان كما قتلتم أهلنا وإخواننا وأخواتنا في رابعة والنهضة ورمسيس، فقد قصفتموهم في التومة في الشيخ زويد وقتلتموهم على الطرقات وفي الكمائن في سيناء بحقد وخسة فاقت العدو الصهيوني ولم لا؟ وأنتم أتباعهم وأعوانهم ومصيركم هو مصيرهم إن لم تتوبوا وتعودوا إلى دين ربكم.
 وتابع البيان يا أهل مصر، لقد انكشف الغطاء وتباينت الصفوف ورفع المرتدون والصليبيون والعلمانيون والملحدون رايتهم حرباً على الإسلام، وتتجمع الآن صفوف أهل الإيمان ليرفعوا راية الإسلام النقية راية لا إله إلا الله فكونوا أنصار الله وكونوا على قلب رجل واحد، نصرة لدين الله في الطريق والمنهج الذي افترضه الله في كتابه، فقد أعلنوها حرباً متبعين أمر شياطينهم، فَقُم متبعاً أمر ربك فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنْكِيلًا. "
  من جانبه أكد المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي، أن الحملات الأمنية التي تقوم بها عناصر القوات المسلحة والشرطة في سيناء أسفرت حتى الآن عن القبض على 203 أفراد من العناصر الإرهابية المسلحة المتهمين بالهجوم على الكمائن والمنشآت والأهداف الحيوية وقنص المجندين وقوات الأمن في العريش، منهم 124 مصريا و79 من جنسيات أخرى، في حين بلغ عدد العناصر الإرهابية والتكفيرية المسلحة التي تم القضاء عليها خلال العمليات 78 قتيلاً، منهم 46 مصرياً و32 من جنسيات أخرى، وإصابة 116 آخرين منهم 62 مصرياً  و54 جنسيات أخرى.
 وتمكنت عناصر التأمين بالتعاون مع قوات حرس الحدود من إكتشاف وتدمير 343 نفقاً على الشريط الحدودي في منطقة رفح منهم 229 بتقنية الغمر بالمياه، وبلغ إجمالي الأنفاق التي تم تدميرها خلال الفترة من30 تموز/يوليو إلى 20 أب/أغسطس، 52 نفقاً، كما تم تدمير 62 بيارة وقود بإجمالي سعة تخزين تقدر بحوالي 3.23 مليون لتر سولار وبنزين، وضبط 49 سيارة مختلفة الأنواع , و5 دراجات بخارية، تستخدم في تهريب البضائع عبر الأنفاق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماعة جهادية تتوعد بالرد على قوات الجيش والشرطة في سيناء جماعة جهادية تتوعد بالرد على قوات الجيش والشرطة في سيناء



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إليكِ إطلالات أنيقة لعيد الأضحى على طريقة كيت ميدلتون

لندن ـ مصر اليوم

GMT 14:15 2020 السبت ,07 آذار/ مارس

مليار جهاز أندرويد معرض للاختراق

GMT 10:35 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

تجهيزات العروس من الإكسسوار

GMT 11:27 2020 السبت ,28 آذار/ مارس

إصابة أول قطة بفيروس كورونا فى بلجيكا

GMT 23:39 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا

GMT 07:58 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

جلابيات لرمضان 2020 بوحي من جويل ماردينيان
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon