توقيت القاهرة المحلي 19:51:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 19:51:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إسقاط طائرة مسيِّرة للميليشيات إيرانية الصنع في الحديدة محملة بالمتفجرات

جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي ميداني في البيضاء وانفجار لغم يقتل شقيقين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي ميداني في البيضاء وانفجار لغم يقتل شقيقين

ميليشيات الحوثي الانقلابية
عدن ـ عبدالغني يحيى

سقط عدد من ميليشيات الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح في مختلف جبهات القتال خلال معاركهم مع الجيش اليمني وجراء غارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، وأبرزها جبهات الساحل الغربي جنوب الحديدة الساحلية، ومحيط مدينة الحديدة، ومحافظة صعدة، معقل الانقلابيين، والبيضاء، وسط اليمن، بالتزامن مع استمرار المعارك في البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، ومديرية نهم، ومقبنة غرب تعز.

 وأكد مصدر في الجيش الوطني أن مدفعية الجيش الوطني من ألوية العمالقة دكت ثكنات عسكرية وتجمعات ميليشيات الحوثي الانقلابية، في عدد من المناطق غرب مديرية زبيد وشرق مديرية التحيتا، جنوب الحديدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين.

وقال إن "مدفعية الجيش الوطني قصفت مخزن أسلحة كان في أحد الجيوب التابعة لميليشيات الانقلاب بالتحيتا وطقم عسكري، وذلك بعد رصد تحركات الانقلابيين، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين، وفرار من تبقى منهم، غير أن طيران الأباتشي شارك إلى جانب الجيش في ملاحقة الفارين من الانقلابيين، وذلك في إطار استكمال تطهير التحيتا بشكل كامل من ميليشيات الحوثي الانقلابية".

انفجار لغم أرضي زرعته الميليشيات الحوثية يقتل شقيقين

وأفاد المركز الإعلامي لألوية "العمالقة"، بأن قوات الجيش الوطني استهدفت تجمعات وتعزيزات تم رصدها، وتم التعامل معها بطريقة متقنة وضربات موفقة غرب زبيد، وسقط من خلالها عشرات من القتلى والجرحى في صفوف ميليشيات الحوثي، في الوقت الذي ما زالت فيه الميليشيات الحوثية تتكبد يوميا خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، من الضربات الموجعة التي تتلقاها من ألوية العمالقة وقوات التحالف.

كما أفاد المركز في بيان له بمقتل الشقيقين خميس حيدر ومجيد حيدر، في لغم أرضي زرعته الميليشيات الحوثية في مزارع منطقة شرق يختل التابعة لمديرية المخا (غرب تعز)، وأن مقتلهما جاء بعد أن أنهيا عملهما في إحدى المزارع التي يعملان فيها شرق منطقة يختل شمال المخا.

وكانت قوات الجيش اليمني أعلنت عن إسقاط قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن طائرة مسيرة، تابعة لميليشيات الحوثي الانقلابية، الأربعاء، في محافظة الحديدة، غربا، وذلك طبقا لما أكده مصدر عسكري نقل عنه موقع الجيش الإلكتروني "سبتمبر.نت"، الذي نقل عنه قوله إن "الدفاعات الجوية لقوات التحالف أسقطت الطائرة المسيرة، شرقي مديرية الخوخة، جنوبي محافظة الحديدة". وأوضح المصدر أن "الطائرة إيرانية الصنع، وكانت تحمل متفجرات على متنها".

مقتل اثنين من الانقلابيين خلال هجوم فاشل 

وفي محافظة البيضاء، قال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"الشرق الأوسط"، إن اثنين من الانقلابيين قتلا، وجرح آخرون عقب محاولة فاشلة قامت بها عناصر ميليشيات الحوثي أثناء إرسالها حملة عسكرية إلى مناطق المواطنين في منطقة يفعان بمديرية ذي ناعم، غير أن عناصر من المقاومة الشعبية تصدت لها، وواجهت الانقلابيين، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من صفوف الانقلابيين.

إلى ذلك، اعترفت ميليشيات الانقلاب بمقتل أحد قياداتها البارزين في جبهة "ناطع" بالبيضاء، المدعو عيسى الكعدة، المكنى "أبو قاصف"، في معارك مع قوات الجيش الوطني. ونعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان الانقلابي، القيادي الحوثي، الذي كان قد تم منحه رتبة ملازم مطلع سبتمبر/أيلول الماضي، في بيان نعي أوردته وكالة الأنباء "سبأ"النسخة الحوثية، التي قالت إنه قتل في جبهة ناطع بالبيضاء.

حالة تخبط واهيارات تعيشها الميليشيات

وتعيش ميليشيات الحوثي الانقلابية حالة تخبط وانهيارات كبيرة في صفوفها بمدينة الحديدة، جراء الخسائر المستمرة التي تتكبدها، ومقتل قيادات بارزة في صفوفها بمعاركها مع الجيش الوطني وغارات مقاتلات التحالف العربي، في الوقت الذي طوقت فيه قوات الجيش الوطني الانقلابيين في مدينة الحديدة، وتمكنت من عزل الانقلابيين، وقطع عدد كبير من خطوط إمدادها، وذلك بعد سيطرة الجيش الوطني على منطقتي كيلو 7، وكيلو 10، وقطع خط الإمداد الرئيسي بين الحديدة وصنعاء

وحققت قوات الجيش الوطني خلال الفترة الماضية مكاسب وانتصارات كبيرة، فإلى جانب قطع خط إمداد الانقلابيين بين صنعاء والحديدة، تمكنت من السيطرة على أجزاء من مطار الحديدة الدولي، وحي المنظر الشعبي التابع لمديرية الحواك، وساحة العروض المحاذية لشارع الكورنيش بالحديدة؛ الأمر الذي جعلها تقترب أكثر من مركز المديرية ومينائها الاستراتيجي، ثاني أكبر ميناء في اليمن بعد ميناء عدن

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي ميداني في البيضاء وانفجار لغم يقتل شقيقين جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي ميداني في البيضاء وانفجار لغم يقتل شقيقين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي ميداني في البيضاء وانفجار لغم يقتل شقيقين جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي ميداني في البيضاء وانفجار لغم يقتل شقيقين



أضافت النجمة الشهيرة مكياجًا مُستوحى مِن الستينات

كيم كارداشيان تُظهر تميُّزها في صور عبر "إنستغرام"

واشنطن ـ رولا عيسى
نشرت ممثلة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، مجموعة من الصور الجريئة لها عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، الجمعة. ظهرت كارداشيان ذات الـ37 عاما، في إحدى الصور التي التقطها لمصور ديفيد لاشابيلي، وهي تضع يديها على صدرها وسط خلفية زرقاء تعبر عن الفضاء الخارجي. ونشرت كيم، التي كان شعرها ينسدل على كتفيها ومصفف بموجات متعرجة بواسطة كريس أبلتون مع المكياج الصاخب من قبل سام فيسر، الصور مع متابعيها الذي يصل عددهم لـ119 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. وروّجت نجمة تلفزيون الواقع، التي ستبلغ الثامنة والثلاثين من عمرها، الأحد، مجموعة أزياء فلاشينغ لايتس، والخاصة بخط الأزياء التي أطلقته مؤخرا. وظهرت كيم في إحدى الصورة بصحبة رجل أمام مرآة، بينما ارتدت هي مايو لامع، وظهرت في صور لاحقة معه ممسكة بحمامة بيضاء في يده وتشير كاردشيان بيدها إلى السماء. وأضافت النجمة الشهيرة مكياجا مستوحى من الستينات مع ظلال العيون الزرقاء وأحمر

GMT 06:22 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الأحمر المثير اللون المثالي لأحمر الشفاه بدرجات خريف 2018
  مصر اليوم - الأحمر المثير اللون المثالي لأحمر الشفاه بدرجات خريف 2018

GMT 07:54 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل منتجعات التزلج وبأسعار معقولة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل منتجعات التزلج وبأسعار معقولة في أوروبا

GMT 05:59 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين "جنون"
  مصر اليوم - ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين جنون

GMT 05:01 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

مشروع تطوير الأزبكية بهدف إحياء طابعها التاريخي
  مصر اليوم - مشروع تطوير الأزبكية بهدف إحياء طابعها التاريخي

GMT 10:50 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

ماكول تؤكّد أن تأمين مستقبل شبكة "ITV" يتطلب الاستثمار
  مصر اليوم - ماكول تؤكّد أن تأمين مستقبل شبكة ITV يتطلب الاستثمار

GMT 06:07 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على موضة مكياج العيون الدخاني لشتاء 2018

GMT 03:14 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدولار السبت في السوق السوداء

GMT 22:26 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

نيبوشا يقاطع المؤتمر الصحفي للقاء الزمالك والمقاولون

GMT 09:28 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

محاكمة 292 متهمًا بمحاولة اغتيال السيسي وبن نايف

GMT 11:47 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حملة محمود الخطيب تشن هجومًا على رعاة الأهلي

GMT 02:06 2018 الثلاثاء ,13 آذار/ مارس

انسحاب موسى مصطفى موسى من لقاء "ON-Live"

GMT 07:45 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الخيامي يتهم تامر حسني بسرقة أحد ألحانه

GMT 19:16 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

التموين في مصر تطرح 20 سلعة في المنافذ بأسعار مخفضة

GMT 11:08 2018 الإثنين ,04 حزيران / يونيو

الفقهاء يؤكّدون أن الصلاة لا تجوز عن الميت

GMT 07:38 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تبدو مثيرة في سترة سوداء مكشوفة الصدر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon