توقيت القاهرة المحلي 03:21:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شدّدوا على سعيهم لإسقاط انقلاب "الحوثيين" وبناء الدولة المدنية الحديثة

الآلاف من أهالي تعز يشاركون في إيقاد شعلة ثورة 26 أيلول في المدينة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الآلاف من أهالي تعز يشاركون في إيقاد شعلة ثورة 26 أيلول في المدينة

أهالي تعز تشارك في إيقاد شعلة ثورة 26 أيلول
صنعاء ـ خالد عبدالواحد

شهدت مدينة تعز جنوب غربي اليمن، بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، مساء الثلاثاء، حفلة إيقاد شعلة ثورة 26 أيلول/ سبتمبر في شارع جمال وسط المدينة.
وشارك الآلاف من أبناء مدينة تعز في الاحتفاء بمراسم إيقاد الشعلة السبتمبرية،على وقع الأناشيد الوطنية، مؤكدين على المضي قدمًا نحو الحفاظ على أهداف ومكتسبات ثورة 26 أيلول/ سبتمبر، وإسقاط انقلاب مليشيا الحوثي وتحقيق أهداف والثورة وبناء الدولة المدنية الحديثة.
وعبر المشاركون عن فرحتهم الغامرة بالذكرى الـ56 لثورة 26 أيلول/ سبتمبر، التي أطاحت بالحكم الإمامي، مؤكدين أن تلك الذكرى ستكون بمثابة ثورة جديدة تستهدف مليشيا الحوثي الانقلابية .

الآلاف من أهالي تعز يشاركون في إيقاد شعلة ثورة 26 أيلول في المدينة

مأرب تُقيد الشعلة
وأوقد رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية اللواء الركن طاهر العقيلي، شعلة الذكرى الـ 56 لثورة الـ 26 من أيلول/ سبتمبر في محافظة مأرب "شرقي اليمن"، بحضور مسؤولي السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية.
وقال اللواء العقيلي "إن إحياء هذه الذكرى العظيمة بمثابة تجديد العهد والوفاء لدماء الشهداء الأوائل وتأكيد حاسم الا عودةَ للرجعية الكهنوتية المتخلفة"، مضيفًا أن قوات الجيش الوطني اليوم، تذيق أعداء الجمهورية الويل في كل الجبهات وستقطع أحلام الإمامة الى الأبد، وفي وقت قريب بإذن الله.
وتخلل الحفلة الذي حضرها عدد مسؤولي السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية، اليمنية، العديد من الفقرات فنية والاستعراضية.
وأقامت قيادة القطاع السادس في اللواء 22 ميكا، الثلاثاء، حفلاً خطابيا وفنيا، احتفاء بالعيد الـ 56 لثورة 26 أيلول/ سبتمبر المجيدة، في منطقة الشعب في مديرية صبر الموادم في محافظة تعز، وتخلل الحفلة عدد من الكلمات أبرزها كلمة قيادة اللواء 22 ميكا وشعبة التوجيه المعنوي في محور تعز، حيث عبرت جميعها عن تهانيها وتبريكاتها للشعب اليمني وقيادته السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، والمرابطين في جبهات القتال أبناء الجيش الوطني بحلول الذكرى 56 لثورة أيلول/ سبتمبر.

الآلاف من أهالي تعز يشاركون في إيقاد شعلة ثورة 26 أيلول في المدينة

احتفالات المدنيين
واحتفل المدنيين، في محافظة إب  وسط البلاد، بإيقاد شعلة ثورة 26 أيلول/ سبتمبر، بجبال مخلاف العود التابعة إداريا لمديرية النادرة وتحديدا في (جبل العود التاريخي ، جبال ذودان ومنها جبل المصنعة المطل على مدينة النادرة) ، واهالي مخلاف العود يدشنون مظاهر الابتهاج بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر في أسطح المنازل بالقرى والمرتفعات الجبلية، بالاضافة الى اطلاق الالعاب النارية  ، وايقاد العديد من الشعلات، في مدينة اب. وصدحت هتافات تطالب بسقوط الحوثيين، في منطقة الذهوب، شرق المحافظة.

شُعلة صعدة 
وأوقد شعلة نارية الجيش الوطني في محور علب شمالي محافظة صعدة ابتهاجآ بالعيد ال56 لثورة ال26 سبتمبر المجيدة.
وقام مدير عام شرطة محافظة صعده عميد خالد الخلآسي، بإيقاد شعلة الثورة في أعالي قمم جبهة باقم شمالي محافظة صعده بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية من منتسبي محور علب بمحافظة صعده وقال العميد الخلآسي إن الجيش الوطني يحتفل اليوم بايقاد شعلة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر من قمم جبال جبهة باقم المطلة على مركز المديرية ؛ ومن أعاليها نقول لأحرار سبتمبر اليوم عيدنا ونحن على مشارف باقم، ونقول لأهلنا في محافظة صعده أننا قريبآ بإذن الله سنحتفل بالعيد الأكبر ؛ عيد الإنتصار العظيم يوم اكمال تحرير محافظة صعده معقل الكهنوت الصفوي وتطهيرها من دنسهم.

المحافظات اليمنية في العيد الـ 56 للثورة

واحتفلت اغلب المحافظات اليمنية، بالعيد السادس والخمسين لثورة سبتمبر، التي اطاحت بالحكم الامامي السلالي ، في العام 1962، والذي عاد مجددا إلى البلاد، بانقلاب الحوثيين على الشرعية في العام 2014.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الآلاف من أهالي تعز يشاركون في إيقاد شعلة ثورة 26 أيلول في المدينة الآلاف من أهالي تعز يشاركون في إيقاد شعلة ثورة 26 أيلول في المدينة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon