توقيت القاهرة المحلي 14:10:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خلال افتتاحه إحدى الوحدات الإنتاجية لهيئة الإمداد والتموين

وزير الدفاع يؤكد أن ثورة يناير ستظل من الأيام الفارقة في تاريخ مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الدفاع يؤكد أن ثورة يناير ستظل من الأيام الفارقة في تاريخ مصر

القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي يفتتح إحدى الوحدات الإنتاجية للمهمات
القاهرة ـ إيمان إبراهيم

افتتح القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي إحدى الوحدات الإنتاجية للمهمات التابعة لهيئة الإمداد والتموين بعد تطويرها وتحديثها إلكترونيًا وزيادة طاقتها الإنتاجية، وإدخال أحدث نظم الإدارة والإنتاج الخاصة باحتياجات القوات المسلحة.
وألقى رئيس هيئة الإمداد والتموين اللواء أركان حرب عبدالمرضي عبدالسلام كلمة أكد فيها أن مقاتلي الهيئة وإداراتها التابعة حريصون على تنفيذ كافة المهام والالتزامات المكلفين بها لتحقيق منظومة التأمين الإداري والطبي في القوات المسلحة وتقديم المعاونة لأجهزة الدولة في العديد من المجالات.
وشاهد القائد العام فيلمًا تسجيليًا، تناول منظومة التطوير والتحديث التي شهدتها الوحدات الإنتاجية التابعة للقوات المسلحة ودورها في توفير كافة متطلبات القوات المسلحة من المهمات والملبوسات، ومتطلبات المعيشة والإيواء .
واستمع القائد العام إلى شرح من مدير إدارة المهمات عن الوحدة الرئيسية لإنتاج المهمات والتي تضم العديد المصانع والخطوط الإنتاجية التي تدار بأحدث وسائل القص والتفصيل والتجميع والتجهيز للملبوسات والمهمات العسكرية المختلفة.
كما استمع إلى شرح مفصل عن مصنع لمهمات الوقاية الطبية والذي يضم 5 خطوط إنتاج طبية لتلبية مطالب القوات المسلحة ووزارة الصحة، ومصنع للمشغولات المعدنية ومتطلبات الإعاشة الخاصة بالفرد المقاتل، وكذلك وحدة إنتاج وإصلاح المظلات ومستلزماتها .
وأكد الفريق أول صدقي صبحي خلال لقائه بمقاتلي هيئة الإمداد والتموين، أن ذكرى ثورة 25 يناير كانت وستظل من الأيام الفارقة في تاريخ الدولة المصرية الحديثة، والتي جسدت وحدة الصف وصلابة الإرادة، تلاحم فيها الجيش بالشعب وانحاز إلى إرادته من أجل استعادة كرامة الوطن وبناء مستقبله.
وأشار إلى أن الشعب المصري العظيم بتلاحمه والتفافه خلف راية الوطن قد ألهم العالم خلال ثورتين فريدتين بقيمها الوطنية وأهدافها النبيلة التي تعزز بناء دولة عصرية حديثة تعلي مبادىء الحرية والاستقرار والتقدم، وتدعم قدرتها على مواجهة التحديات والتهديدات التي تفرضها الأوضاع الإقليمية الراهنة.
وشدد القائد العام للقوات المسلحة على أن مصر ماضية بكل عزيمة وثبات نحو آفاق من البناء والتنمية واستعادة مكانتها ودورها المؤثر على المستويين الإقليمي والدولي.
وأضاف أن الشعب المصري بقواته المسلحة وشرطته الباسلة سينتصرون في حربهم ضد الإرهاب وسيتصدون بكل حسم لكل من يحاول إعاقة مسيرة الوطن وزعزعة أمنه واستقراره.
وقدم الفريق أول صبحي التحية لشهداء القوات المسلحة والشرطة وأبناء الشعب المصري الذين قدموا أرواحهم ودمائهم من أجل مصر لتظل وطنًا حرًا آمنًا مستقرًا يملك إرادته ويؤمن مستقبله.
 وأشاد القائد العام بالطفرة الهائلة التي شهدتها منظومة التأمين الإداري والطبي داخل القوات المسلحة، وما وصلت إليه القاعدة الإنتاجية والإدارية من تحديث وتطوير لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الاحتياجات الإدارية المختلفة.
وأوضح أن القوات المسلحة تسير بخطوات ثابتة نحو التطوير والتحديث ورفع الكفاءة القتالية والفنية والإدارية لكافة التشكيلات والوحدات لتظل قادرة على الوفاء بالمهام المكلفة بها.
وأدار القائد العام حوارًا مع القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم  في مختلف المجالات، وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط والالتزام والتفاني في أداء المهام والواجبات المكلفين بها.
وحضر الافتتاح رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع يؤكد أن ثورة يناير ستظل من الأيام الفارقة في تاريخ مصر وزير الدفاع يؤكد أن ثورة يناير ستظل من الأيام الفارقة في تاريخ مصر



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو

إيفانكا ترامب تستعير فستانًا جذابًا ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:38 2019 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بيان عاجل من القوات المسلحة

GMT 23:07 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

برج العرب يقترب من استضافة نهائى كأس مصر

GMT 23:09 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

دجلة يواجه اف سي مصر وديًا بعد إلغاء مواجهة السويس

GMT 20:12 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

حرس الحدود ينجح في التعاقد مع أحمد شرويدة

GMT 18:37 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

سموحة يفسخ تعاقده مع رمزي خالد بعد شهر من التوقيع

GMT 12:29 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

6 روايات في القائمة القصيرة للفوز بـ«البوكر»
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon