توقيت القاهرة المحلي 07:22:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

واصلت عمليات التمشيط والمداهمة باستخدام "الأباتشي"

"القوات المسلحة" تعلن عن تدمير "18" نفق في "المنطقة الحدودية" في رفح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القوات المسلحة تعلن عن تدمير 18 نفق في المنطقة الحدودية في رفح

"القوات المسلحة" تعلن عن تدمير "18" نفق
القاهرة – إيمان إبراهيم


كشف بيان للقوات المسلحة، اليوم السبت، أنَّه "تم ضبط سيارتان ربع نقل محملتان بأكثر من 4500علبة سجائر معده للتهريب بجوار أحد الانفاق". وأضاف البيان، أنَّ "الهليكوبتر المسلح رصد عدد من الأوكار والبؤر  التي تتحصن بها العناصر التكفيرية والمسلحة والتعامل معها وتدميرها،  وسط مشاركة إيجابية من المواطنين الشرفاء من أهالي سيناء الذين أكدوا تعاونهم الكامل مع القوات المسلحة والجهود التي تقوم بها من أجل اقتلاع جذور التطرَّف وحماية هذه البقعة الغالية من أرض مصر".

 

وأوضح البيان، أنَّ "عناصر القوات المسلحة تمكنت من توقيف عدد من المطلوبين جنائيًا والعناصر المشتبه تورطها في هجمات ضد القوات المسلحة والشرطة، واكتشاف وتدمير 18 فتحة نفق جديدة في المنطقة الحدودية في رفح".

كما واصلت المجموعات القتالية التابعة للجيش الثاني الميداني مدعومة بطائرات الهليكوبتر "الاّباتشي"، تنفيذ عمليات التمشيط والمداهمة لتعقب وتصفية العناصر التكفيرية والمتطرَّفة الهاربة في الزراعات والمناطق الصحراوية في العريش ورفح والشيخ زويد في شمال سيناء.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي واصلت فيه عناصر القوات البحرية والجوية وحرس الحدود زيادة سيطرتها الأمنية على الحدود الغربية وتدميرثمانٍ عربات دفع رباعي بدون لوحات معدنية خلال محاولات للتسلل والتهريب عبر الحدود اللمصرية الليبية وضبط 91 بندقية خرطوش وتوقيف 37 متسللًا خلال محاولة للهجرة غير شرعية   في مناطق السلوم وسيوة وبحر الرمال الأعظم.

 

وعلي ساحل البحر الأحمر، تمكنت عناصر حرس الحدود في الجيش الثالث الميداني من ضبط أكثر من طن من نبات البانغو المخدر في منطقة الزعفرانة.

 

وفي جنوب مصر، أحبطت عناصر الحدود عدة محاولات لتهريب السلع والحبوب والمواد التموينية المدعمة قبل تهريبها عبر الحدود الجنوبية.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة تعلن عن تدمير 18 نفق في المنطقة الحدودية في رفح القوات المسلحة تعلن عن تدمير 18 نفق في المنطقة الحدودية في رفح



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - مصر اليوم

GMT 04:07 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
  مصر اليوم - إليك مجموعة من أجل ثيمات حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:39 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

سيد معوض يكشف كواليس انضمامه لقناة بيراميدز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon