توقيت القاهرة المحلي 04:52:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بنك الإسكندرية يوقع بروتوكول تعاون مع «تنمية الريف المصرى الجديد» لدعم القطاع الزراعي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنك الإسكندرية يوقع بروتوكول تعاون مع «تنمية الريف المصرى الجديد» لدعم القطاع الزراعي

القاهره - مصراليوم

وقع بنك الإسكندرية بروتوكول تعاون مع شركة «تنمية الريف المصرى الجديد» للمساهمة فى دعم الشركات العاملة فى مجال استصلاح الأراضى الزراعية، من المنتفعين بأراضى المشروع القومى لاستصلاح واستزراع وتنمية المليون ونصف المليون فدان، والتى تشمل العديد من المناطق التى يغطيها المشروع، ومنها مناطق المُغرة وغرب غرب المنيا وامتداد غرب المنيا والفرافرة القديمة وآبار توشكى وسيوة والطور وغيرها من مناطق المشروع.ووفقا للبروتوكول سيقوم بنك الإسكندرية بتوفير حلول تمويلية مصممة خصيصا للمستفيدين لشراء المعدات والمواد اللازمة حسب احتياجات مشروعاتهم، وذلك فى إطار دعم الانشطة الزراعية.

حضر توقيع البروتوكول اللواء المهندس عمرو عبدالوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد ودانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، واللواء أيمن صقر رئيس قطاع العمليات والقطاعات التنفيذية بشركة تنمية الريف المصرى الجديد، وشريف لقمان نائب الرئيس التنفيذى ورئيس قطاع التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة والمتوسطة وعضو اللجنة التنفيذية ببنك الإسكندرية، بالإضافة إلى العديد من كبار المسئولين التنفيذيين من بنك الإسكندرية وشركة تنمية الريف المصرى الجديد.
وقال دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية: «إن شراكتنا مع واحدة من أكبر شركات الاستصلاح الزراعى «شركة تنمية الريف المصرى الجديد»، تستهدف المساهمة فى أحد أهم المشاريع القومية الكبرى فى مصر، وتقديم خدمات البنك المختلفة إلى أكبر عدد من الشركات العاملة فى مجال استصلاح الأراضى فى مصر. إن بنك الاسكندرية

حريص على دعم تنمية القطاع الزراعى المعروف كأحد أهم القطاعات المساهمة فى الاقتصاد الوطنى، حيث يساهم بنسبة 11%  من الناتج المحلى الإجمالى للبلاد».من جانبه أعرب اللواء مهندس عمرو عبدالوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، عن ترحيبه بمجالات التعاون المشترك مع بنك الإسكندرية لدعم وخدمة المنتفعين بأراضى مشروع المليون ونصف المليون فدان، وقال: «يهدف التعاون إلى خلق مجتمعات جديدة متكاملة تضم جميع الصناعات المرتبطة التى تقوم على إنتاجية الأرض، جنبا إلى جنب مع النشاط الزراعى بمختلف صوره، فضلا عن خلق وتهيئة مناطق تنموية اقتصادية جديدة، يتم تنفيذها وفقا للأساليب والطرق العلمية الحديثة، بما يسهم فى تعظيم الاقتصاد القومى المصرى».
واضاف اللواء عمرو عبدالوهاب: «أن هذا البروتوكول مع بنك الإسكندرية يأتى فى إطار تنفيذ إستراتيجية الدولة ورؤية مصر 2030 نحو تنمية القطاع الزراعى، وخاصةً فيما يتعلق بإرساء وتنفيذ المشروعات التنموية، التى من شأنها أن توفر الاحتياجات الأساسية للمواطنين من المواد الغذائية، ولعله يأتى فى مقدمتها مشروعات التوسع فى الرقعة الزراعية، والعمل على توفير الخدمات الفنية والتمويلية لهذه المشروعات بهدف تنمية وتطوير أعمالها».

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نيفين القباج تكشف عن مشاريع لتمكين المرأة في البحر الأحمر وحلايب وشلاتين

انخفاض الدولار أمام الجنيه المصري خلال التعاملات المسائية

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك الإسكندرية يوقع بروتوكول تعاون مع «تنمية الريف المصرى الجديد» لدعم القطاع الزراعي بنك الإسكندرية يوقع بروتوكول تعاون مع «تنمية الريف المصرى الجديد» لدعم القطاع الزراعي



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon