نبيل فراج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نبيل فراج

فاروق جويدة

خرج المصريون يحملون جثمان الشهيد اللواء نبيل فراج الذي سقط وهو يقف في مقدمة القوات التي ذهبت لتحرير كرداسة من الإرهابيين‏..‏ كانت صورة الشهيد وهو يسقط امام جنوده شهادة للبطولة الحقيقية. وان الرجل في النهاية يصنعه موقف عظيم طال العمر ام قصر.. وهذه النوعية من الرجال هي التي تعطي للحياة جلالها.. كان من الممكن ان يقف الشهيد نبيل فراج خلف جنوده وفي حماية احدي المصفحات او كتيبة من الجنود ولكن الرجل وقف في المقدمة لأنه يؤمن ان هذا مكانه وهذه مكانته..مثل هذا الرجل يعتقد ان الحياة مجرد رحلة قصيرة وان ما سيبقي منها موقف او لحظة او لقب جليل..وكان من حظه ان يحمل لقب الشهيد عن جدارة واستحقاق وتضحية ولهذا خرج المصريون يودعونه بكل العرفان فلم يبخل عليهم بأغلي ما لديه وهي حياته..ان مثل هذه النماذج يجب ان تكون القدوة والنموذج للأجيال الجديدة امام طغيان الصور المشوهة والنماذج الكريهة التي قامت علي الدجل والأكاذيب..ان نبيل فراج كان من الممكن ان يخرج الي المعاش بعد اعوام قليلة ويعبر مثل كل العابرين في هذه الحياة ولكن القدر اختار له ان يرحل وهو يحمل تاجا من الشرف والوفاء والرجولة ولهذا فإن الأبطال الحقيقيين هم الذين يتركون خلفهم قدوة تعيش عليها الأجيال..ان التراب الذي سقط عليه هذا الرجل سوف يتحول مع الزمن والأيام الي نفحات ربانية تتسلل الي السماء وتكون رحمة له في مثواه..ان الآية الكريمة تقول من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه..وهذا الصدق مع العهد يتجسد في حمل الأمانة والمسئولية امام الله وامام الناس..وفي الحديث الشريف عينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله.. وهذا الشهيد لقي ربه علي تراب كرداسة وهو يدافع عن وطنه وشعبه وسوف يبقي نموذجا للإنتماء الحقيقي..وهو شرف لجهاز الشرطة المصرية التي تدافع بشموخ عن امن هذا الوطن رجاء للمسئولين اختاروا اكبر ميادين كرداسة واطلقوا عليه اسم الشهيد نبيل فراج بل انني اقترح اطلاق اسمه علي مدينة كرداسة كلها نقلاً عن "الأهرام"

GMT 07:26 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

قطر على خطأ تصحيحه سهل

GMT 11:05 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

لماذا يكره الإخوان الجيش المصرى 2

GMT 11:03 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

مأساة بالحجم الطبيعى!

GMT 10:57 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

ضحالة مسلسلات رمضان

GMT 10:55 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

عن مسلسلات رمضان

GMT 10:50 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

قالوا عن تيران وصنافير

GMT 10:48 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

حذاء من الذهب!
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - نبيل فراج   مصر اليوم - نبيل فراج



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon