توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

زيادة التوعية بـ "فيروس كورونا" في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زيادة التوعية بـ فيروس كورونا في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز

جدة ـ مصر اليوم

زادَت جامعة الملك عبدالعزيز في جدّة من حملاتها التوعوية والإعلامية تجاه "فيروس كورونا"، إلى جانب توزيع المطبوعات والنشرات التثقيفية بطرق انتقال المرض، والتعرف على طرق العدوى والأعراض التي يتسبب فيها . وأعلن المتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور شارع بن مزيد البقمي أن جامعة الملك عبدالعزيز فتحت على المستوى التوعوي طرق التواصل وتوظيف التقنية عبر القنوات الرسمية لها لبث الوعي الكامل بالتعامل مع حدوث أي أعراض أولية للمرض، وذلك بالتوجه مباشرة إلى أقسام الطوارئ لتعاطي الخدمة العلاجية اللازمة حفاظاً على صحة المجتمع الجامعي. وأكّد أن مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز كثَّف من الفرق المتخصصة "مكافحة العدوى" والموجودة في السابق في المستشفى وبشكل كبير لمتابعة الأمراض المعدية، مع الاهتمام بالنظافة بشكل مكثف، وتعقيم الممرات والمواقع المختلفة, مشيراً إلى تخصيص غرف للعزل خاصة بالأمراض المعدية في حالة الاشتباه فيها أو ظهور أعراض قريبة من فيروس "كورونا" حتى يتأكد من خلو الحالة تماماً من المرض. وأشار الدكتور البقمي إلى سعي المستشفى حثيثاً للحفاظ على صحة العاملين فيه في مختلف الإدارات، بنشر ثقافة التعامل مع أي مرض أو وباء قد يظهر، لا سمح الله، إلى جانب إيجاد الوعي بين المرضى في التعامل مع أي أعراض قد تظهر, واستخدام النظافة في استخدام المحارم الصحية ووضعها في المكان المناسب, وتجنب الأماكن غير النظيفة حفاظاً على الصحة وتجنب انتقال العدوى، حسب ما ذكرت "واس". وطالَبَ المجتمع بشكل عام بتوخِّي الحذر والتعامل مع مختلف الوسائل التثقيفية والتوعوية بشكل أوسع لمنع الإصابة بـ "فيروس كورونا" وغيره، واستخدام الكمامات في الأماكن المزدحمة منعًا لانتشار العدوى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيادة التوعية بـ فيروس كورونا في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز زيادة التوعية بـ فيروس كورونا في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon