توقيت القاهرة المحلي 11:05:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انطلاق الدورة الـ14 من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انطلاق الدورة الـ14 من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر

دبي ـ كونا

انطلقت هنا الثلاثاء اعمال مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر ال 14 (دبي ديرما) بحضور عدد من كبار اختصاصي أمراض الجلد في المنطقة وأكثر من 100 طبيب ومتخصص من مختلف أنحاء العالم. وقال الأمين العام لمؤتمر ومعرض (دبي ديرما) والأمين العام للأكاديمية الدولية للتخصصات الطبية الدكتور عميش عميش في كلمة القاها خلال افتتاح المؤتمر ان اهمية مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر تكمن في كونهما وسيلة لتقديم التعليم المتوازن والمتنوع. واضاف ان المؤتمر والمعرض يوفران فرصة مثالية للأطباء والخبراء القادمين من دولة الإمارات ومن الدول العربية والأجنبية للالتقاء وتعزيز التعاون العلمي على المستويين الإقليمي والدولي. من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمعرض ومؤتمر (دبي ديرما) الدكتور عبدالسلام المدني في كلمته إن المؤتمر والمعرض اصبحا علامة بارزة على مستوى الخليج والشرق الأوسط ويحضرهما معظم أطباء الأمراض الجلدية من دول المنطقة للاستفادة من ورش العمل والأوراق العلمية التي تتم مناقشتها. واعتبر ان الحدث يعد فرصة لاكتساب الخبرات الخارجية والتعرف على ما يحدث في العالم والحصول على التعليم الطبي المستمر وتعليم الأطباء المتدربين والمسجلين في البورد العربي. ويشارك في مؤتمر ومعرض دبي العالمي الذي يقام تحت رعاية نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على مدى ثلاثة ايام 350 شركة من 83 دولة. من جهته اعتبر رئيس مؤتمر (دبي ديرما) الدكتور ابراهيم كلداري في تصريح صحافي على هامش الافتتاح مؤتمر (دبي ديرما) منبرا علميا متكاملا بالنسبة للأطباء والمختصين وذلك بوجود 15 جلسة علمية متخصصة و40 ورشة عمل اضافة الى عدد من الدورات المكثفة والتي ستقام بالتزامن مع جدول اعمال المؤتمر. وقال ان دورة هذا العام تتميز بوجود خبراء واطباء متخصصين في العديد من مجالات الأمراض الجلدية وجراحات التجميل والليزر والبوتكس. وقال ان البرنامج العلمي لهذا العام صمم بهدف إثراء المشاركين وتعريفهم بآخر التطورات والتقنيات المتبعة في قطاع الجلد والليزر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة الـ14 من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر انطلاق الدورة الـ14 من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon