الحميات الغذائية إستنادًا لفصيلة الدم "وهم" كبير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الحميات الغذائية إستنادًا لفصيلة الدم وهم كبير

أوتاواه - أ ش أ

"حمية فصيلة الدم" ذاع صيتها فى السنوات القليلة الماضية كأحدث الاتجاهات الطبية لمساعدة الكثير من البدناء لإنقاص وزنهم والتخلص ومن الكيلوجرامات الزائدة اعتمادا على نوعية فصيلة دمائهم ، ووضع خطة لنمط الحياة وفقا لتعليمات طبية لنوعية الطعام المتناول مع ممارسة الرياضة بطرق معينة تبعا لفصيلة دم المريض. يأتى ذلك فى الوقت الذى أكدت فيه أحدث الابحاث الطبية على زيف هذه الإدعاءات الذى أعتبرها الدكتور "بيتر دى أدامو" استاذ التغذية والغدد الصماء والمشرف على تطويرالأبحاث ، مشيرإلى أن احتياجات الفرد الغذائية لا تختلف باختلاف فصيلة دمه . وقد نشرت الدراسة ، التى أجراها الفريق البحثى التابع لجامعة "تورونتو"الكندية فى العدد الأخير من مجلة "بلوس واحد"البية موضحين أن النظام الغذائى المعتمد على فصيلة الدم ، تختلف طبيعته باختلاف فصيلة الدم وطبيعته الخاصة بكل مريض. فقد أوضح الباحثون أن فصيلة الدم "أوه" على سبيل المثال يرتكز النظام الغذائى لأصحابها على استهلاك كميات كبيرة من البروتين الحيوانى وهو ما يمثل نموذجا للفترة البدائية ، فيما تعتمد الحميات الغذائية لأصحاب فصيلة الدم "أ" على النظام الغذائى النباتى والذى يشير إلى استقرار البشر فى المجتمعات الزراعية. وأضاف الباحثون أن الحميات الغذائية لاصحاب فصيلة الدم "ب" والمعتمد على إستهلاك كميات كبيرة من منتجات الالبان والذى يعتقد أنها تعود إلى طبيعة حياة القبائل البدوية ، بينما يعتمد أصحاب فصيلة الدم "إيه . بى " على البيض والاسماك كمصدر رئيسى للحوم لديهم . وجنبا إلى جنب مع اتباع نظام وحمية غذائية خاصة ، يقترح الباحثون ضرورة اتباع البدناء لإجراءات صارمة فى طبيعة تناول الأطعمة وفقا لفصيلة دمائهم ، حيث ينصح أصحاب فصيلة دم "أوه" على سبيل المثال الخضوع لممارسة التمارين الرياضية القوية يوميا فى حين أن أولئك الذين ينتمون فصيلة دم "أ" ينصح بالمشاركة فى التدريبات التىتشجع على التأمل العقلى مثل المشى والتنس أو السباحة. كانت حمية فصيلة الدم قد حظيت بشعبية كبيرة بين الكثيرين من البدناء الراغبين فى التخلص من الوزن الزائد حيث أشارت بعض الأبحاث الطبية إلى دورها الفعال فى خفض مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الحميات الغذائية إستنادًا لفصيلة الدم وهم كبير   مصر اليوم - الحميات الغذائية إستنادًا لفصيلة الدم وهم كبير



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الحميات الغذائية إستنادًا لفصيلة الدم وهم كبير   مصر اليوم - الحميات الغذائية إستنادًا لفصيلة الدم وهم كبير



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon