6 أطعمة تساعدك على حرق الدهون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 6 أطعمة تساعدك على حرق الدهون

القاهرة ـ وكالات

بالفعل، هناك بعض الأطعمة التي تتميز بأن لها تأثير حراري عالي، حيث يمكنها أن تساعدك على حرق الدهون أثناء مضغها وتناولها. علاوة على ذلك، هناك بعض الأطعمة التي تحتوي على عناصر غذائية ومركبات تساعد على زيادة وتعزيز عمليات الأيض وحرق الدهون. وفيما يلي قائمة بأفضل الأطعمة التي تساعد على حرق الدهون. 1- الحبوب الكاملة يستطيع جسمك حرق سعرات حرارية أكثر بمقدار الضعف عند تناول الحبوب الكاملة خاصة الغنية بالألياف مثل الشوفان والأرز البني، وذلك مقارنة بالأطعمة المصنعة. 2- اللحوم الخالية من الدهون تعتبر البروتينات من الأطعمة ذات التأثير الحراري العالي. فأنت تحرق ما يقرب من 30% من السعرات الحرارية التي تحتويها هذه الأطعمة خلال عملية الهضم. 3- منتجات الألبان قليلة الدسم هذه المنتجات تتميز بأنها غنية بالكالسيوم وفيتامين "د"، هذا الأمر يساعد في الحفاظ على وبناء كتلة العضلات، وهو أمر ضروري وحيوي للحفاظ على عملية أيض قوية. 4- الشاي الأخضر إن تناول أربعة أكواب من الشاي الأخضر يومياً، يساعدك على خسارة 6 أرطال (2.75 كيلو تقريباً) من الوزن خلال 8 أسابيع. حيث يعمل مركب EGCG الموجود بالشاي الأخضر على تسريع عملية الأيض بشكل مؤقت بعد احتسائه. ولزيادة تناولك من الشاي الأخضر، احتفظ بإبريق من الشاي الأخضر المثلج في الثلاجة. 5- العدس يحتوي كوب واحد من العدس على 35% من احتياجك اليومي للحديد، ويعتبر الأمر جيداً، حيث يعاني 20% منا من نقص الحديد. ويرى الخبراء أنه عندما يفقتقر الجسم إلى أحد العناصر الغذائية، تصبح قدرته على الأيض وحرق الدهون بطيئة، لأن الجسم لا يحصل على ما يحتاج إليه ليعمل بكفاءة. 6- الفلفل الحار الكابسيسين هو المركب الذي يعطي الفلفل، مذاقه الحار، الأمر الذي يجعل جسمك يعمل على إذابة المزيد من السعرات الحرارية. ويمكنك تناوله نيئاً، مطبوخاً، مجففاً أو على هيئة مسحوق أو بودرة (شطة). وينصح الخبراء بإضافة قدر من الصلصة الحارة للحساء، البيض واللحوم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 6 أطعمة تساعدك على حرق الدهون   مصر اليوم - 6 أطعمة تساعدك على حرق الدهون



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 6 أطعمة تساعدك على حرق الدهون   مصر اليوم - 6 أطعمة تساعدك على حرق الدهون



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon