توقيت القاهرة المحلي 10:58:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مؤتمر في الإسماعيلية لكليات التمريض يطالب برفع مستواه في المستشفيات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مؤتمر في الإسماعيلية لكليات التمريض يطالب برفع مستواه في المستشفيات

الإسماعيلية - يسري محمد

قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور محمد محمدين إنه يجب رفع مستوى التمريض في المستشفيات المصرية، وإن ذلك لن يتم إلا من خلال طلاب الكلية وكليات التمريض الأخرى، لأن وجود التمريض داخل المستشفى لا يقل أهمية عن وجود الأطباء. وأكد محمدين خلال افتتاح المؤتمر الطلابي الثالث، بعنوان " التمريض جيل جديد وحلم التجديد" ونظمته كلية التمريض بالتعاون مع الجمعية المصرية لطلاب التمريض في جامعة قناة السويس في الإسماعيلية، وبحضور 11 كليَة للتمريض في الجامعات المصرية، أن مستشفى طب الأسنان التابع للجامعة ومستشفى جامعة قناة السويس التخصصي الذي من المنتظر أن يتم افتتاحه خلال 3 أشهر، يعانيان من نقص واضح في جهاز التمريض. وأشار رئيس الجامعة إلى أنه، يجب على طالب في كلية التمريض أن يحسن مستواه بعد التخرج، بعمل دورات تدريبية كثيرة، وأن يكون لديه نظرة مستقبلية .ويهدف المؤتمر إلى تحسين مستوى التمريض سواء في التعليم أو العمل والتواصل مع الكليات الأخرى وعمل تبادل طلابي بحثي. وقال عميد كلية التمريض في جامعة قناة السويس الدكتور حسن الشهالي  خلال المؤتمر إنه سعيد بالحشد الكبير من الجامعات المصرية، وإن طلبة كلية التمريض هم التحدي والإصرار والأمل والمستقبل.وألمحت مدرس مساعد في كلية التمريض والأم المثالية لهذا العام الدكتورة رحاب حسن إلى أنها تتمنى التجديد على مستوى مهنة التمريض . وأضاف رئيس اتحاد الطلاب عبد الله جلال أن مشكلة كلية التمريض لايمكن تجاهلها، ويجب أن يتحد الجميع حتى يتم تحسين صورة التمريض على مستوى العالم كله . وقال ممثل الطلاب مصطفى رفعت نحن نسعى لعمل مستمر للارتقاء باسم التمريض مع الجامعات المصرية، ويجب أن نسعى للتجديد . وأضاف أول أمين اتحاد الطلاب في الكلية غنيم السيد غنيم أنه أصبح هناك جيل جديد يحلم بالتجديد، ويجب أن يستمر في هذا العطاء .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر في الإسماعيلية لكليات التمريض يطالب برفع مستواه في المستشفيات مؤتمر في الإسماعيلية لكليات التمريض يطالب برفع مستواه في المستشفيات



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon