عقار لوقاية النساء من خطر سرطان الثدي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عقار لوقاية النساء من خطر سرطان الثدي

واشنطن ـ وكالات

شرع المعهد الوطني للصحة في بحث إمكانية تقديم عقار تاموكسيفين لحالات الخطر العالي، مدة خمسة أعوام.وإذا تم اعتماد هذه التوجيهات فستكون الأولى من نوعها في المملكة المتحدة. ويقول المعهد: ليس هناك جهود كافية لمساعدة النساء الصحيحات، الأكثر عرضة لسرطان الثدي، ويشمل ذلك النساء اللائي لديهن أخوات أو أمهات أو عمات أو خالات مصابات بسرطان الثدي قبل سن الخمسين. ولعل تناول عقار تاموكسيفين لمدة خمسة أعوام قد يقلص خطر إصابة النساء بهذا المرض. ويعد سرطان الثدي من أكثر أمراض السرطان انتشارا في المملكة المتحدة، حيث تبلغ حالات الإصابة به نحو 50 ألف حالة يتم تشخيصها كل عام. وتزيد حالات الإصابة بهذا المرض مع التقدم في العمر، لكن وجود تاريخ مرضي للعائلة بسرطان الثدي أو سرطان المبيض يزيد من مخاطر الإصابة حتى في سن مبكرة. وتقول هيئة الصحة العمومية إن أقل من واحد في المئة من النساء اللاتي تخطت أعمارهن 30 عاما يقعن في الفئة التي لديها مخاطر عالية للإصابة بسرطان الثدي. وتنطبق التوصيات الجديدة المقدمة لإنجلترا وويلز، والتي ستكون بمثابة تحديث للتوصيات التي قدمها المعهد الوطني عام 2006، على هذه الفئة من النساء، وسوف تركز هذه التوصيات أيضا على مجالات الرعاية، التي نشرت بشأنها نتائج جديدة مؤخرا، والتي تتضمن استخدام عقار تاموكسيفين كعلاج وقائي. وبناء على نتائج البحوث، يقول الخبراء إنه من بين كل ألف امرأة تتناول عقار تاموكسيفين، تقل مخاطر الاصابة بسرطان الثدي لدى 20 سيدة منهن. ولكن ينبغي أيضا أن يكون ذلك متوازنا مقابل المخاطر المرتبطة بتناول هذا العقار، مثل جلطات الدم. وحاليا، لم يحصل كل من تاموكسيفين ورالوكسيفين، وهو عقار يستخدم لعلاج سرطان الثدي أيضا، على ترخيص لهذا الغرض في المملكة المتحدة، وذلك بالرغم من ترخيصه في بعض الدول الأخرى. ومن المتوقع أن تصدر التوصيات النهائية للمعهد الوطني بشكل رسمي في هذا الصيف.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عقار لوقاية النساء من خطر سرطان الثدي   مصر اليوم - عقار لوقاية النساء من خطر سرطان الثدي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عقار لوقاية النساء من خطر سرطان الثدي   مصر اليوم - عقار لوقاية النساء من خطر سرطان الثدي



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon