شرطة بريطانيا تحذر من حبوب نشوة مميتة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شرطة بريطانيا تحذر من حبوب نشوة مميتة

لندن ـ وكالات

أثارت وفاة شابين بمدينتي ويغان وليفربول في بريطانيا مخاوف بسبب حبوب يعتقد أنها تسببت في إدخال عشرات آخرين إلى المستشفيات. وقد نبهت شرطة مانشستر الكبرى إلى أن وفاة ثلاثة مراهقين الأسبوع الماضي ربما تكون لها علاقة بحبوب نشوة ملوثة يتم تداولها في المنطقة وفي مقاطعة ميرسيسايد شمال غرب إنجلترا. وعرض الضباط منح سرية تامة لمتعاطي هذه المخدرات، في محاولة لتتبع مصدر الحبوب التي لها ألوان مختلفة مثل القرمزي والأخضر والأصفر والأزرق. يشار إلى أن أول وفاة مرتبطة بهذه الحبوب كانت في ليفربول حيث أُدخل شاب إلى خدمات الطوارئ بعد انهياره لكنه توفي بعد وصوله بقليل وكان يشعر وقتها بوعكة بعد تناوله حبة النشوة المعروفة. كذلك لم يتمكن الأطباء من إنقاذ شابين آخرين من ويغان كانا قد أُدخلا إلى المستشفى أيضا بعد تعاطيهما نفس نوعية الحبوب. وقالت شرطة مانشستر الكبرى إن الشخصين كانا يعانيان من الأعراض نفسها. وقد أُجريت فحوصات السمية على الضحايا الثلاث قبل نشر تقرير التشريح للجثث. وعبر نائب كبير المفتشين بإدارة التحقيقات الجنائية في ويغان عن قلق الإدارة الشديد بشأن كيفية حدوث هذه الوفيات، وقال إن "قلقنا الرئيسي هو أنه ربما كانت هناك كمية ملوثة من هذه العقاقير غير القانونية وإذا لم تُفحص فيمكن أن تسفر عن المزيد من الوفيات". وأضاف "دائما ما أحث الناس على عدم تناول عقاقير غير قانونية وأذكرهم بأنكم لا تدرون مما صُنعت هذه الحبوب. فمن الممكن أن تحتوي على سموم ومواد كيميائية غير قانونية يمكن أن يكون لها آثار من المحتمل أن تكون مميتة". وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على رجلين للاشتباه في تورطهم بتزويد عقار مخدر مراقب.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شرطة بريطانيا تحذر من حبوب نشوة مميتة   مصر اليوم - شرطة بريطانيا تحذر من حبوب نشوة مميتة



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - شرطة بريطانيا تحذر من حبوب نشوة مميتة   مصر اليوم - شرطة بريطانيا تحذر من حبوب نشوة مميتة



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - التايم تطلب من ترامب إزالة أغلفة المجلة الوهمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon