المشرط لعلاج حالات الأكياس الدهنية المزمنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المشرط لعلاج حالات الأكياس الدهنية المزمنة

القاهرة ـ وكالات

تعد الأكياس الدهنية مشكلة مؤرقة للجميع وللتغلب على هذا الأمر يوضح دكتور إيهاب سعد أستاذ طب وجراحة العيون قائلاً: "تتكون الجفون من طبقات متعددة تبدأ بالجلد يعقبها طبقة من العضلات ووظيفتها غلق العين وعضلة رافعة للجفن العلوي لإبقاء الجفن العلوي، مفتوحًا في وضعه الطبيعي يليها طبقة من الأوعية الدموية والأعصاب ثم طبقة أخرى غضروفية وهي مسؤولة عن إبقاء الجفن ككل في شكله الطبيعي ويلتصق بهذه الطبقة الغضروفية من ناحية العين غشاء الملتحمة وهو غشاء مخاطي مبطن لسطح العين، حيث يسمح للعين بالحركة بحرية وبأقل درجة من الاحتكاك، وذلك لوجود الدموع كمكون لهذا الغشاء المخاطي ويوجد بالطبقة الغضروفية غدد دهنية مسؤولة عن تكوين طبقة رقيقة من مادة دهنية تساهم في تكوين الدموع، وذلك لتقليل فرص تبخر الدموع من على سطح العين هذه الغدد الدهنية على حافة الجفن خلف الرموش عند حدوث خلل فى إفراز المواد الدهنية، وبعض الحالات يتم علاجه وينتهي عند تكون حبة في الجفن يختلف حجمها من شخص لآخر ويكون منظرها غير مقبول وقد يكون عند الشخص استعداد لتكرار تكوين هذه الأكياس الدهنية إذا ما تكرر السبب وفي حالات حدوث التهاب حاد مع وجود التجمعات الدهنية يكون العلاج بعمل كمادات ماء دافئ أو ماء ساخن باستمرار وإعطاء قطرات مضادة ومراهم مضادة للالتهاب وعادة ما ينتج عن ذلك عند الالتزام بالعلاج امتصاص تام للالتهاب وعدم وجود أي أثر للمشكلة أما فى حالات تجمع الأكياس الدهنية فيتم حقن مادة علاجية خاصة فى الأكياس الدهنية المتكررة كبديل عن الجراحة تؤدى إلى التئام الكيس الدهني دون أثار جانبية، حيث يلجأ الطبيب المعالج إلى استخدام المشرط الجراحي في إزالة الكيس الدهني في الحالات المزمنة التى يحدث بها تليفات فى الكيس الدهني وغير المستجيبة للعلاج الدوائى ومن المهم علاج الأسباب كعلاج القشرة المتكونة عند حافة الجفن بالاعتناء بحافة الجفن يوميًا وتنظيف البشرة من المكياج.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المشرط لعلاج حالات الأكياس الدهنية المزمنة   مصر اليوم - المشرط لعلاج حالات الأكياس الدهنية المزمنة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المشرط لعلاج حالات الأكياس الدهنية المزمنة   مصر اليوم - المشرط لعلاج حالات الأكياس الدهنية المزمنة



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon