الصمون بالتونة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الصمون بالتونة

الرياض ـ وكالات

لإعداد الصمون بالتونة، نحتاج المقادير التالية: ملعقة كبيرة سمسم محمص. علبة كبيرة تونة. حبة صغيرة بندورة مفرومة. نصف حبة متوسطة فلفل أخضر حلو مفروم. ملعقتين كبيرتين زيتون أسود شرائح. ملح وفلفل للحشو، حسب الرغبة. ثلاثة أرباع زيت ذرة. كوبين ونصف دقيق. ربع كوب ماء دافئ. ملعقة صغيرة بيكنج باودر. ملعقة كبيرة سكر. ملعقة كبيرة حليب بودرة مجفف. ملعقة كبيرة خميرة فورية ناعمة. ربع كوب جبن كاسات. ربع كوب بقدونس مفروم. عود بصل أخضر. صفار البيض. أما طريقة تحضير الصمون بالتونة، نبدأ بخطوات عمل العجينة: • ضعي الدقيق ، الخميرة، السكر، الحليب والبيكينج باودر في وعاء الخلاط. • ثبتي مضرب العجين، وشغلي على سرعة بطيئة لعدة ثواني لتختلط المواد. • أضيفي بقية الدقيق إذا كانت العجينة لينة جداً. • ضعي العجينة في طبق مدهون بالزيت. • غلفي طبق العجينة بقطعة من النايلون، وضعيه في مكان دافئ لمدة ساعة، أو إلى أن يتضاعف حجم العجينة. • قطعي العجينة باستعمال السكين إلى ١٢ قطعة. • شكلي كل قطعة إلى كرة ملساء، ودعي الكرات لعدة دقائق لترتاح. - لطريقة عمل الحشوة: ضعي التونة في مصفاة لتتخلص تماما من السوائل الموجودة معها. اضغطي على التونة لتتخلص من السوائل تماما باستعمال ملعقة بلاستيكية عريضة، والبندورة على التونة. اضغطي على التونة والطماطم بخفة لتتخلص من السوائل. أضيفي الفلفل، البصل، الزيتون، الجبن، البقدونس، الملح والفلفل إلى التونة. مدي كرات العجينة إلى أقراص متوسطة الحجم على سطح مرشوش بالدقيق باستعمال النشابة. لفي العجينة على الحشو لتحصلي على شكل بيضاوي مثل الصمون. ضعي صمون التونة في الصواني مع ترك مسافة ١ بوصة بين كل قطعة والأخرى. ادهني الصمون بصفار البيض، وقدمي الطبق ساخناً.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الصمون بالتونة   مصر اليوم - الصمون بالتونة



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الصمون بالتونة   مصر اليوم - الصمون بالتونة



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon