توقيت القاهرة المحلي 10:01:10 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الكابتن محمود الخطيب يستقبل وفد نادي الأهلي الليبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكابتن محمود الخطيب يستقبل وفد نادي الأهلي الليبي

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
القاهرة - مصر اليوم

أستقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، اليوم الخميس في مقر النادي في الجزيرة وفدًا من نادي "الأهلي بنغازي" الليبي، ضم كلًا من خالد السعيطي، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد العمروني، وخالد البرعصي، وتوفيق الدغاري، أعضاء مجلس الإدارة، حيث رحب الكابتن الخطيب بالوفد الليبي، في حضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وطارق قنديل، ومحمد الجارحي، عضوي مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وقدم الوفد الليبي التهنئة للأهلي بمناسبة الفوز ببطولة أفريقيا، والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، والتأكيد على العلاقة الوطيدة التي تربط بين النادي الأهلي وأشقائه من الأندية العربية، كما قام وفد "الأهلي بنغازي"، بجولة في مقر النادي شملت دولاب البطولات، وتمثال الراحل صالح سليم، وحمام السباحة، وصالة الأمير عبدالله الفيصل، وملعب مختار التتش، وغرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم، والنصب التذكاري لشهداء النادي وصالة الجمباز وإدارة الإعلام.

وتبادل الكابتن محمود الخطيب الدروع التذكارية مع مسؤولي النادي الليبي، وأهداهم قميص الأهلي، معربًا عن تقديره الشديد لزيارتهم التي جاءت في إطار العلاقات القوية التي تربط النادي الأهلي مع الأندية الشقيقة في البلدان العربية.وأكد الكابتن الخطيب أن الأهلي المصري هو شقيق لكل الأندية العربية، ويرحب دائمًا بتقديم كافة سبل الدعم لها بشكل عام، والليبية على وجه الخصوص؛ انطلاقًا من مبادئه وثوابته التاريخية.

وأضاف أن زيارة الوفد الليبي اليوم تعكس عمق العلاقات بين الجانبين، ودور الرياضة في تعزيز التعاون؛ من أجل الارتقاء بالعلاقات بين الشعوب وتنشئة الشباب بشكل سليم.و عبر خالد السعيطي، رئيس نادي "الأهلي بنغازي"، عن سعادته بمقابلة الكابتن محمود الخطيب، الذي يعتبره واجهة مشرفة للرياضة والإدارة، وأحد أساطير قارة أفريقيا، لافتا إلى اعتزاز ناديه بالاقتران بنادي القرن.

وشدد على أن الأهلي هو واجهة الرياضة المصرية، ومصدر الفخر الكبير لكل الأندية في الوطن العربي وأفريقيا، لافتًا إلى تطلعات مسؤولي "الأهلي بنغازي"؛ لإبرام توأمة حقيقية مع "الأهلي المصري"؛ لتوطيد العلاقات بينهما والاستفادة من خبراته في كافة المجالات، موجهًا الشكر إلى كافة المسؤولين في مصر على استضافة مباريات "الأهلي بنغازي"، خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن هذا الدور ليس غريبًا على الدولة المصرية العريقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمود الخطيب ورئيس إستادات يتبادلان الدروع في افتتاح "الأهلي الأقصر"

التشيكي بروكيتش يكشف تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكابتن محمود الخطيب يستقبل وفد نادي الأهلي الليبي الكابتن محمود الخطيب يستقبل وفد نادي الأهلي الليبي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ مصر اليوم

GMT 10:34 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

إصابة بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا بكورونا

GMT 04:40 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

طريقة عمل جلاش ملفوف بالمكسرات

GMT 09:35 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

تصاميم فساتين جريئة من وحي لين أبو شعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon