توقيت القاهرة المحلي 17:05:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -
وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع فى فلسطين منظمة التعاون الإسلامي تعقد اجتماعا طارئا الأحد لبحث الأوضاع في القدس وغزة بطلب من السعودية كتائب القسام تعلن استهداف مطار رامون الإسرائيلي بصاروخ "عياش" وتقول إنه بقوة تدميرية "هي الأكبر" إجتماع طارئ ثالث لمجلس الأمن الدولي بشأن الوضع المتفجِّر بين الفلسطينيين والاسرائيليين مستوطنون يهاجمون منازل المواطنين في بلدة التوانة شرق يطا جنوب الخليل والاحتلال يصيب عددا منهم بالرصاص والاختناق غضب فلسطيني من حظر مواقع التواصل الاجتماعي لحسابات نشطاء و تويتر يأسف للخطأ الجيش الإسرائيلي الفصائل الفلسطينية أطلقت حتى الآن 1600 صاروخ من غزة الهلال الأحمر الفلسطيني يؤكد 83 إصابة خلال المواجهات في منطقة باب العامود في القدس المحتلة هتافات في المسجد الأقصى أثناء صلاة العيد تأييداً لكتائب القسام والمقاومة في غزة العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى والمساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع
أخبار عاجلة

التشيكي بروكيتش يكشف تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - التشيكي بروكيتش يكشف تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب

النادي الأهلي المصري
القاهرة - مصر اليوم

كشف التشيكي مايكل بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين بالأهلي لكرة القدم عن تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء .وقال بروكيتش في تصريحات لبرنامج الأشبال بقناة الأهلي مع الكابتن أسامة حسني إن رئيس النادي محمود الخطيب حريص علي التواجد بشكل دائم ويتابع موقف قطاع الناشئين حيث جلس معه مرتين الأولى حين تم التعاقد معه وشرح له طريقة عمله والنظام الذي سيتم تطبيقه. وأضاف: "جلست معه مرة أخرى لبحث عدد من الأمور الخاصة بفريق 1999 بقطاع الناشئين بالأهلي وهو متعاون معانا للغاية".  وأوضح أنه يدعم فكرة خروج اللاعبين الناشئين للإعارة سواء محليًا أو خارجيًا لأنه سيعود بالفائدة الفنية والبدنية على الفريق ويكتسبوا خبرات كبيرة في تلك الفترة.

وأكد مايكل بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين بالأهلي على علاقته الجيدة والمميزة مع خالد بيبو مدير القطاع. وقال إن خالد بيبو يقوم بعمله علي أكمل وجه ويساعده بشكل شخصي في توفير كل شيء يحتاجه. وأضاف أنه لمس منه حجم التعاون الجيد بجانب أنه كان لاعبًا كبيرًا ورائعًا ولذا أحيانًا يلجأ إلي سماع رأيه في بعض الأمور الفنية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الكابتن محمود الخطيب يدعم موسيماني ويغلق نغمة المدرب الجديد

الكابتن محمود الخطيب يزور أسرة الراحل ثابت البطل

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التشيكي بروكيتش يكشف تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب التشيكي بروكيتش يكشف تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب



GMT 12:46 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

أغلى المنتخبات المشاركة في كأس العرب 2021

GMT 11:35 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

أبل تطرح تحديث watchOS 7.4 لساعتها الذكية

GMT 15:44 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

تفاصيل أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة المصري

GMT 03:38 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

"Galaxy M42" أرخص هاتف ذكي من سامسونج يدعم 5G
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon