توقيت القاهرة المحلي 02:58:23 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الكابتن محمود الخطيب يدعم موسيماني ويغلق نغمة المدرب الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكابتن محمود الخطيب يدعم موسيماني ويغلق نغمة المدرب الجديد

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
القاهرة - مصر اليوم

لا صوت يعلو داخل الأهلى إلا على حالة الغضب الكبيرة لدى مسؤولى النادى وكل الجماهير عقب هزيمة الفريق أمام سيمبا التنزانى فى الجولة الثانية لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا الثلاثاء الماضى، وضع الأهلى فى موقف صعب بالمجموعة التى تضم سيمبا التنزانى المتصدر برصيد ست نقاط وفيتاكلوب الكونغولى صاحب الثلاث نقاط والأهلى الذى يأتى فى المرتبة الثالثة للمجموعة بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف لصالح بطل الكونغو وأخيراً المريخ السودانى بدون أى نقاط.

هزيمة الأهلى التى جعلته فى موقف صعب بالمجموعة خاصة مع انتصار فيتاكلوب على بطل السودان بملعبه وجعل المباريات المقبلة على المستوى الأفريقى أكثر صعوبة سببت حالة من الغضب الشديد ضد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق بعد أن تم تحميله المسؤولية بأنه السبب فى الهزيمة للتشكيل الخاطيء الذى خاض به المباراة وحتى التغييرات أثناء اللقاء والظهور قبل اللقاء بأنه "خايف" من المنافس التنزانى جعل هناك انقسامات كبيرة داخل مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب ضد المدير الفني.

وعلمت مصادر صحفية أن بعض أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة للجنة التخطيط بالنادى برئاسة محسن صالح ترى أن موسيمانى لا يستحق  قيادة الأهلى بغض النظر عما حققه الفريق بالتتويج ببطولة الدورى وأيضا كأس مصر ودورى الأبطال الأفريقى، لأن فايلر السويسرى المدير الفنى السابق شريك أساسى فى وصول الأهلى للمراحل النهائية للبطولات وأن هناك قناعة تامة بأن موسيمانى لا يستحق قيادة الأهلى ولكن تمسك محمود الخطيب باستمراره حتى نهاية الموسم ومنحه الفرصة السبب فى تدعيم المدرب الجنوب أفريقى رغم عدم رضاء "بيبو" عن مستوى الأهلى أمام بطل تنزانيا وأن الهزيمة جاءت فى وقتها لكى "يفوق" اللاعبون والجهاز من أنهم ثالث العالم. خاصة بعد اجتماع الخطيب مع اللاعبين والجهاز الفنى على مأدبة غذاء للم الشمل قبل مباراة الطلائع.

على صعيد آخر.. عقد بيتسو موسيمانى جلسة مع معاونيه فى الجهاز الفنى لاعادة ترتيب الأوراق قبل مواجهة طلائع الجيش فى الساعة السابعة والنصف مساء الأحد فى الجولة الـ 14 لمسابقة الدورى العام والعودة للانتصارات.

حيث ينوى موسيمانى الاعتماد على تثبيت تشكيل الفريق والاعتماد على اللاعبين الأساسيين والقوة الضاربة بعودة عمرو السولية ومحمد مجدى "قفشة" ومنح الفرصة لمحمد شريف بشكل أساسى على حساب والتر بواليا الذى لم يثبت جدارته بقيادة هجوم الأهلى خاصة مع صعوبة المباريات القادمة بداية من مواجهة فيتاكلوب بالإضافة لعودة على معلول من الإصابة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

الكونغولى فى الجولة الثالثة لدور المجموعات والمصيرية جداً الأسبوع القادم ثم مواجهة الإسماعيلى بالدورى مع ضيق الوقت على هذه المباريات حيث عاد الفريق للتدريبات استعدادا لمواجهة الطلائع والتى يسعى من خلالها موسيمانى لمصالحة جماهير الأهلى الغاضبة من سوء الأداء أمام سيمبا.

من ناحية أخرى.. نفى مسؤولو الأهلى وصول أى عروض احتراف لأى لاعب من الفريق بعد كأس العالم للأندية سواء لمحمد الشناوى حارس الفريق أو محمد هانى والمالى آليوديانج من ريال بيتش الإسبانى وجالطة سراى التركى وأن كل ما تردد فى هذا الشأن ليس له أى أساس من الصحة.

كما أغلق مسئولو الأهلى ملف الصفقات الجديدة ونفى ما تردد عن وضع أكثر من لاعب على مائدة المفاوضات لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة وأن الإدارة نجحت فى تحقيق كل احتياجاتها فى جميع مراكز الفريق خلال الفترة الماضية وتحديداً مع ضم والتر بواليا مهاجم الجونة فى يناير وعودة بعض اللاعبين المعارين مثل أكرم توفيق ومحمد شريف.

قد يهمك ايضا:

فرحة لاعبي الأهلي والجهاز الفني بتخطي الدحيل والتأهل لمواجهة البايرن

الأهلي يرد على بايرن ميونخ "النسور مستعدة"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكابتن محمود الخطيب يدعم موسيماني ويغلق نغمة المدرب الجديد الكابتن محمود الخطيب يدعم موسيماني ويغلق نغمة المدرب الجديد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon