توقيت القاهرة المحلي 08:23:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام فاركو المتجدد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام فاركو المتجدد

النادي الأهلي
القاهرة ـ مصر اليوم

تتواصل اليوم، الثلاثاء منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام 4 مباريات قوية، تبدأ في الثالثة إلا الربع بمواجهة إنبي أمام الإسماعيلي على ملعب بترو سبورت، فيما تقام مباراتين في الخامسة مساءً تجمع الأولى بين طلائع الجيش والبنك الأهلي على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، فيما تجمع المباراة الثانية بين الأهلي ومستضيفه فاركو على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة الزمالك أمام حرس الحدود في السابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ففي أقوى مباريات اليوم، يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق فاركو في ملعب برج العرب، بحثًا عن تعويض خسارة نقطتين في المباراة الأخيرة للدوري.

يحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين فقط أمام الزمالك أقرب ملاحقيه، فيما يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات التي استمرت خلال أول 6 أسابيع، وذلك بعد التعادل في لقاء فيوتشر الأخير، وهو ما أثار مخاوف الجماهير من تكرار سيناريو الموسم الماضي، حيث تكررت نفس بداية الفريق في الموسم الماضي بالفوز 6 مباريات متتالية والتعادل أمام نفس الفريق.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الاجتماع مع لاعبيه عقب التعادل مع فيوتشر مباشرة وقبل رحيل اللاعبين، حيث حذرهم بلهجة صارمة من التهاون في المباريات بعدما لاحظ استهتار اللاعبين في المباريات الماضية بعد المبادرة بالتسجيل.

ويبحث كولر عن استعادة الانتصارات مبكرًا، لتعويض الجماهير عن فقد النقطتين، أمام فريق منقوص العدد، وكذلك لتأمين موقعه في الصدارة في ظل ملاحقة غريمه التقليدي الزمالك، الذي يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين فقط.

ومن المتوقع أن يعود كولر للقوام الأساسي بعدما منح الفرصة في المباراة الأخيرة لعدد من اللاعبين البدلاء، ومنهم محمد مجدي أفشة الذي أهدر ركلة جزاء في الوقت القاتل من المباراة كانت قادرة على منح الفريق نقاط الفوز الثلاث.

من جهته يبحث فاركو عن فوزه الثاني في الدوري بعد 5 جولات من الانتصار الأخير في الجولة الثانية، مقابل 4 تعادلات وهزيمتين، مما أدى إلى إقالة المدير الفني البرتغالي نونو ألميدا.

ويدخل فاركو مباراة اليوم بثوب جديد، تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، الذي يخوض أول مباراة له مع الفريق في المواجهة الصعبة أمام الأهلي.

واستقر إيهاب جلال على الجهاز المعاون له والمكون من عاطف حنفي مدير كرة، وحمد إبراهيم مدرب عام، مصطفى كمال مدرب لحراس المرمى، وأحمد حسام مدرب، وأحمد خطاب مدرب، وأحمد سليمان محلل أداء.

وعقد جلال جلسة مع البرتغالي ألميدا، قبل رحيله، للتعرف أكثر على الفريق، في إطار الاحترام المتبادل بين مسؤولي فريق الكرة في فاركو.

وقاد إيهاب جلال تدريبات فاركو بداية من السبت على أحد ملاعب برج العرب، استعدادا لمواجهة اليوم، حيث يسعى لوضع بصمته مبكرًا وإيجاد حلًا لمشاكل الفريق الدفاعية وخاصة مركز حراسة المرمى بعدما استقبل الفريق 5 أهداف في مبارياته السبع.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

موسيماني يحتوي غضب أفشة بعد رباعية الأهلي في وفاق سطيف

أفشة جاهز لقيادة منتخب مصر أمام الأردن بعد تعافيه من الإصابة

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام فاركو المتجدد الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري أمام فاركو المتجدد



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon