توقيت القاهرة المحلي 06:24:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سعر الدولار اليوم في مصر - أسعار العملات | مصر اليوم

سعر الدولار اليوم

،سعر الدولار اليوم في السوق المحلي ومتابعة لحظية للتغيرات في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري مع بداية تعاملات اليوم في البنوك المصرية الرسمية بعد قرار البنك المركزي المصري تعويم الجنيه وارتفاع أسعار العملات مقابل الجنيه في مصر"
.نوافيكم بتحديثات وأخبار سعر صرف الدولار واليورو والجنيه الإسترليني و الريال السعودى والعملات الأخرى بالبنوك في مصر الان مقابل الجنية المصري في بداية تعاملات اليوم"

  مصر اليوم -

خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير وضيّق باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي، كما تركت شعرها المجعد منسدلًا. أقرأ أيضاً

GMT 06:51 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

7 أطعمة تحتوي علي فيتامين ب 12

GMT 16:27 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

تعرف على "iQOO" أول هاتف قابل للطي من "Vivo"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday