توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

3 لاعبين قطريين يُشاركون ببطولة العالم للجمباز الفني في الدوحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 3 لاعبين قطريين يُشاركون ببطولة العالم للجمباز الفني في الدوحة

منتخب قطر للجمباز الفني
القاهرة – محمد عبد المحسن

أعلن الجهاز الفني لمنتخب قطر للجمباز الفني المشاركة في بطولة العالم للجمباز الفني "الدوحة 2018 " التي ستقام خلال الفترة من 25 أكتوبر/تشرين الأول حتى 3 نوفمبر/تشرين الثاني بثلاثة لاعبين ، اثنان من البنين هما أحمد الدياني وأحمد نبيل وفي منافسات الفتيات البطلة الواعدة البنات جنا الكيكي .

وأعرب أحمد الدياني عن جاهزيته للمشاركة في البطولة، وقال في تصريحات صحافية الكل يعلم أن المنافسة ستكون صعبة للغاية في ظل وجود نخبة من نجوم وأبطال العالم في هذه النسخة من المنافسات، لكن هذه البطولة تعتبر فرصة للاحتكاك مع هؤلاء النجوم والاستفادة من خبراتهم".

و قال أحمد نبيل، لاعب قطر للجمباز، إن التحضيرات التي جرت قبل البطولة رفعت من مستوى الجاهزية بصورة كبيرة ، مؤكدا أن الهدف هو تقديم صورة مشرفة ، واستغلال إقامة البطولة في الدوحة ووسط الجمهور القطري لإظهار مستوى طيب للجمباز الفني القطري أمام العالم .

و تسعى جنا الكيكي للظهور كذلك بصورة طيبة في منافسات السيدات ، حيث ستشارك في المنافسات من خلال ثلاثة أجهزة هي جهاز حصان القفز والجهاز الأرضي ، وجهاز عارضة التوازن ، وتعلم تمامًا أن المنافسة ستكون مشتعلة في منافسات السيدات ، حيث سيتواجد في البطولة نجمات وبطلات العالم مثل البطلة الأميركية سيمون بايلز التي ستقود الفريق الأميركي وتحظى بشعبية عالمية كبيرة .

وستشهد البطولة إثارة كبيرة في ظل تأكد حضور أفضل اللاعبين في العالم على مستوى الجمباز ، ومن أبرزهم بطل الجمباز الياباني يوشيمورا صاحب الرقم القياسي في تحقيق 6 بطولات عالم متتالية،و يسعى لاستعادة اللقب الذي فقده النسخة الماضية .

وأعدت اللجنة المنظمة ترتيباتها لاستقبال الوفود التي حرصت على الحضور مبكرًا من أجل اقامة معسكرات ، وهو الأمر الذي يؤكّد أن هذه النسخة التي تقام للمرة الأولى في الشرق الاوسط بمثابة فرصة رائعة للاستمتاع بالأداء الرائع لنجوم العالم.

تشهد البطولة أكبر مشاركة في تاريخ بطولات العالم للجمباز الفني ، حيث تأكد مشاركة 78 دولة بصورة رسمية ، وستكون هذه البطولة مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 لاعبين قطريين يُشاركون ببطولة العالم للجمباز الفني في الدوحة 3 لاعبين قطريين يُشاركون ببطولة العالم للجمباز الفني في الدوحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon