توقيت القاهرة المحلي 23:55:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الإنتاج الحربي يفتح ملف تمديد عقد باسم مرسي بعد نهاية هوجة العروض

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإنتاج الحربي يفتح ملف تمديد عقد باسم مرسي بعد نهاية هوجة العروض

فريق الإنتاج الحربي
القاهرة - مصر اليوم

تبدأ لجنة التعاقدات في الإنتاج الحربي، برئاسة اللواء أشرف عامر رئيس النادي وعضوية خالد مهدي مدير الكرة ومختار مختار المدير الفني للفريق، فتح ملف تمديد تعاقد باسم مرسي مهاجم الفريق، والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، بعد إغلاق ملف عودة اللاعب للقلعة البيضاء، ويأمل الإنتاج الاحتفاظ بالمهاجم الذي بدأ يستعيد مستواه الفني والبدني، وبات أفضل لاعب في الفريق الذي رحل عنه لاعبون ذوو خبرات كبيرة، مثل أحمد شديد قناوي، وعامر عامر، ومحمود البدري، لذا يرغب النادي في الإبقاء على باسم مرسي لما يمثله من ثقل في الإنتاج بالإضافة لكونه قائد الفريق، وذلك في إطار إنهاء هذا الملف بعد تلقي اللاعب عروضًا مغرية تدفعه للرحيل عن الإنتاج سواء على الصعيد المحلي أو الخليجي.

وطالب مسؤولو الإنتاج الحربي باسم مرسي مهاجم الفريق بإغلاق ملف الرحيل عن النادي والتركيز مع النادي في المباريات المقبلة، بعد تعاقد نادي الزمالك مع مروان حمدي لاعب مصر المقاصة، وضياع حلمه بالعودة للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أغلق مسؤولو نادي الزمالك ملف الصفقات الشتوية، بعد التعاقد مع كل من سيف الجزيري ومروان حمدي وأيمن حفني، لتدعيم الهجوم بعد رحيل مصطفى محمد للاحتراف في تركيا.

وشارك باسم مرسي مع الإنتاج الحربي الموسم الحالي في 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، كما شارك باسم مرسي مع الإنتاج الحربي في 49 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في موسم 2019، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 3 لزملائه في الفريق.

ونجح باسم مرسي في استعادة مستواه التهديفي منذ عودته للإنتاج الحربي، حيث سجل ثمانية أهداف الموسم الماضي ليعتلي قائمة هدافي الفريق في الدوري بينما سجل هذا الموسم هدفين وصنع هدفين أخرين في 7 مباريات.

و أكد اللواء أشرف عامر، رئيس نادي الانتاج الحربي، أن ناديه لم يتلق أي عرض رسمي للتعاقد مع باسم مرسي، سواء من الزمالك أو الإسماعيلي، مؤكدًا صعوبة التفريط في اللاعب سوى بوجود بديل قوي، مضيفًا أن كل ما يثار في وسائل الإعلام، وتحديدًا على ألسنة الأندية الأخرى حول رغبتها في ضم باسم مرسي، لا يمت للواقع بصلة، ولم تصلنا أي عروض رسمية حتى هذه اللحظة للتعاقد مع كابتن الفريق".

وأضاف رئيس الانتاج الحربي، "نحن في موقف صعب في جدول الدوري ولن نوافق على رحيل أي لاعب وليس باسم مرسي فقط سوى بوجود بديل وبديل قوي وليس مجرد سد خانة حتى نستطيع تعديل وضعنا في جدول المسابقة".

قد يهمك ايضا

المصري يقسو على الإنتاج الحربي بثلاثية ويدخل المربع الذهبي في ترتيب الدوري

تعرف على محطة باسم مرسي القادمة بعد رفض الزمالك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنتاج الحربي يفتح ملف تمديد عقد باسم مرسي بعد نهاية هوجة العروض الإنتاج الحربي يفتح ملف تمديد عقد باسم مرسي بعد نهاية هوجة العروض



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
?php include('dll-map/google-ad-responsive.php');?>
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon