توقيت القاهرة المحلي 13:40:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أنشيلوتي يُعلن ريال مدريد لن يبرم تعاقدات جديدة وهازارد سيلعب مهاجما

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنشيلوتي يُعلن ريال مدريد لن يبرم تعاقدات جديدة وهازارد سيلعب مهاجما

كارلو أنشيلوتي
مدريد - مصراليوم

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عدم إبرام الميرنجي لأية تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشدداً على أن المجموعة الحالية قادرة على تحسين الأداء بشكل أفضل من الموسم المنقضي الذي تحقق فيه لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس: "أستطيع أن أقول لك إننا لن نوقع مع أي شخص، تشواميني وروديجر سيضفيان الكثير من الجودة على الفريق".

وأضاف كارلو أنشيلوتي: "هناك فكرة لدى وهي محاولة الاعتماد على هازارد كلاعب مهاجم وهمى، قد يكون من الجيد لنا وجوده فى هذا المركز لمساندة كريم بنزيما في الموسم الطويل".

وواصل كارلو أنشيلوتي: "نحن نتطلع إلى تكييف اللاعبين الجدد هنا في فلسفتنا. إذا نظرت إلى ما فعلناه فى دوري أبطال أوروبا الموسم الماضى، فلدينا مجال كبير للتحسين أكثر من ذلك والقيام بعمل أفضل مقارنة بالموسم الماضي. لدينا المزيد من الثقة والمعرفة ولدينا مجموعة رائعة الآن".

وقال أنشيلوتي عن جولة الفريق القادمة للولايات المتحدة الأمريكية: "لم أزور لاس فيجاس مطلقًا ويتحدث الجميع عنها، أنا متحمس للذهاب، حتى لو لم يكن لدي متسع من الوقت للاستمتاع به، لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو من المدن الرائعة التي يمكنك الذهاب إليها. سنواجه فرقًا ذات أنواع مختلفة من الخصائص، والتي ستكون جيدة لإعدادنا. سنواجه برشلونة، الذي نعرفه جيدًا، ثم فريق يوفنتوس مع صفقات جديدة مثل بوجبا ودي ماريا، سيكون كل شيء جيدًا لمساعدتنا في الاستعداد للمباراة الرسمية الأولى ضد إينتراخت فرانكفورت".

وعن مواجهة غريمه التقليدي برشلونة ودياً قال أنشيلوتي: "إنها ليست مباراة ودية أبدًا ضد برشلونة، حقيقة أننا نواجههم في وقت مبكر من الموسم جيدة أيضًا، نرغب في الفوز بهذه المباراة هنا وتقديم عرض، كما هو الحال دائمًا بين ريال مدريد وبرشلونة ".

وأوضح أنشيلوتي عن ثنائية الدوري الإسباني وابطال أوروبا: "الفوز يمنحني الكثير من السعادة لذلك أريد الاحتفاظ بلحظة السعادة هذه. نود أن نكرر هذا الموسم ما فعلناه الموسم الماضي. نحن نتطلع إلى تكييف لاعبين جدد في فلسفتنا، لدينا مجال للتحسين والقيام بعمل أفضل مقارنة بالموسم الماضي. لدينا المزيد من الثقة والمعرفة".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مدرب ريال مدريد يُعلق على قرار مبابي

مدرب ريال مدريد يُعلق على قرار مبابي ويكشف عن "سلاحه" ضد ليفربول

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي يُعلن ريال مدريد لن يبرم تعاقدات جديدة وهازارد سيلعب مهاجما أنشيلوتي يُعلن ريال مدريد لن يبرم تعاقدات جديدة وهازارد سيلعب مهاجما



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon