خفير يقتل زوجته

شهدت مدينة الخانكة الأربعاء جريمة قتل بشعة حيث قام خفير بقتل زوجته ودفن جثتها في حديقة مدرسة خاصة يعمل بها، بسبب شكه في سلوكها.

وتلقى رئيس مباحث مركز الخانكة المقدم  أحمد الخولي  بلاغًا من "حسن ف م" عامل باختفاء شقيقته وتدعى رضا  39 عامًا، ربة منزل، واتهم في بلاغه زوجها بأنه وراء اختفاءها.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، واستدعاء زوج المجني عليها ويدعى "خالد س أ" 42 عامًا ، خفير خصوصي في مدرسة الرياض الخاصة، والذي أكد في التحقيقات إنه تزوج من المجني عليها منذ أربعة أشهر ومنذ زواجهما والخلافات دبت بينهما فكانت زوجته تترك منزله وتذهب إلى منزل اشقائها، وعادت مرة إلى منزله وأخبرته إنها حامل فاستشاط غيظا وقال لها إن الجنين ليس ابنه فدبت بينهما مشاجرة فقام بضربها وإلقائها في رشاح أبو زعبل.

وتوصلت التحريات إلى عدم صحة أقوال الزوج، وبتتضيق الخناق عليه اعترف أنه كان يشك في سلوكها لكثرة خروجها من المنزل وعندما علم بحملها طلب منها أن تأتي له بطعام إلى مكان عمله في المدرسة وعندما حضرت دارت مشاجرة بينهما مرة أخرى فقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها وقام بلف الجثة في بطانية ودفنها في حفرة في حديقة المدرسة.

 وقام المتهم بتمثيل الجريمة أمام رجال المباحث وتم استخراج الجثة من مكانها ونقلها لمستشفى الخانكة العام لعرضها على الطب الشرعي.

 وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.