هنادي مهنا

هاجمت الفنانة هنادي مهنا، بعض الفنانين الذين يصرون على الترويج لأعمالهم الفنية الفاشلة، على انها رقم واحد ومتصدرة الترند، مشيرة إلى أنها إذا قدمت عملًا غير جيد تشعر بذلك.

وقالت: "الجمهور يسخر من الفنانين الذين يروّجون لأعمالهم وهم يعلمون أن العمل سيئ جداً، وأنا لن أعمل هذا ولو قدمت عملاً سيئاً سأقول، لكن المقربين مني قالوا لا يجوز أن تقولي على العمل إنه سيئ ومضظرة إني أسكت باخلي ولا أتحدث، لكن لن أخرج لأقول أنا نجحت لأن الناس سيسخرون مني".

وتابعت: "أنا أعرف فنانين كثيرين يقدمون أعمالًا يعلمون أنها ليست جيدة لكنهم لا يتحدثون، لكن أنا أشعر أنني لست وحدي، فهناك ناس تكون متصالحة مع هذا، وناس من الممكن أن تضحك على نفسها وتقول إن العمل حلو وه لم يشاهده أحد، وهذا يكون في رد فعل الناس والشارع، وأنا أكون أعلم ولا أنتظر شيئاً من أحد وعادي لا يوجد في الدنيا كلها من يعمل أعمالًا متتالية كلها حلوة، وأنا مازلت في البداية وأختار أعمالي، ومع الوقت ستكون لديّ خبرة".

وكانت هنادي مهنا قد أعلنت مشاركتها في فيلم "أوسكار عودة الماموث"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة أحمد صلاح حسني، ومحمد ثروت، والطفلة ليا سويدان وأحمد البايض، وغيرهم من نجوم الفن.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هنادي مهنا "عالمة بمركز لدراسة الحيوانات" في فيلم "أوسكار - عودة الماموث"

هنادي مهنا تكشف موقف والدها من عملها مع يحيى الفخراني