النادي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلي نادي سيراميكا في الموسم المقبل.

وشهد الموسم الحالي مشاركة أحمد ياسر ريان مع فريقه سيراميكا في 11 مباراة بالدوري، بخلاف مشاركته مع الفريق الأحمر قبل الإعارة في مباراتين بالبطولة المحلية، ومثلها في دوري الأبطال، ومباراة بكأس مصر، ووصل رصيده من الأهداف إلي 6 أهداف.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يرحب بأي عرض أوروبي لأحمد ياسر ريان والرحيل عن الأهلي بشكل نهائي للاحتراف، مفضلا خوة الاحتراف عن العودة مرة أخري للفريق الذي يمتلك أكثر من لاعب في نفس المركز مثل والتر بواليا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، بالإضافة إلي المهاجم الأجنبي الذي طلب موسيماني التعاقد معه في الموسم المقبل.

ولم يحسم الأهلي مصير أحمد ياسر ريان من العودة للفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء الإعارة رغم مطالبة الكثيرين بعودة اللاعب في ظل تألقه اللافت للنظر مع سيراميكا.

وشهدت الفترة الماضية أنباء عن تلقي أحمد ياسر ريان عرضاً من الدوري التركي، لكن الأهلي أعلن علي لسان أمير توفيق مدير التعاقدات أن النادي لم يتلق عرضاً رسمياً من تركيا أو غيرها لشراء المهاجم الصاعد.

قد يهمك ايضا

ليفربول ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

ألكسندر لاكازيت يضيف ثاني أهداف آرسنال ضد توتنهام في الدقيقة 64