توقيت القاهرة المحلي 13:02:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -
منظمة التعاون الإسلامي تدعو الأمم المتحدة إلى ممارسة الضغط على إسرائيل لإيقاف انتهاكاتها الرئيس اللبناني عون يُحيّي صمود الفلسطينيين ويدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه سفينة الحاويات في مارس وزارة الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الإحتلال الإسرائيلي وتطالب الجنائية بالإسراع في تحقيقاتها الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة عشوائية وغير مسؤولة وزيري خارجية الأردن والسعودية يتشاوران حول الأوضاع الخطيرة في مدينة القدس وبقية الأراضي الفلسطينية إرتفاع عدد الشهداء إلى 25 شهيدا بينهم 9 أطفال في الغارات والقصف الإسرائيلي مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أكثر من 130 هدفًا وقتل 15 فلسطيني المقاومة الفلسطينية توجه ضربة صاروخية على عسقلان المحتلة
أخبار عاجلة

حقيقة رفض موسيماني لعودة أحمد ياسر ريان لصفوف الأهلي الموسم الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حقيقة رفض موسيماني لعودة أحمد ياسر ريان لصفوف الأهلي الموسم الجديد

النادي الأهلي
القاهرة ـ مصر اليوم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلي نادي سيراميكا في الموسم المقبل.

وشهد الموسم الحالي مشاركة أحمد ياسر ريان مع فريقه سيراميكا في 11 مباراة بالدوري، بخلاف مشاركته مع الفريق الأحمر قبل الإعارة في مباراتين بالبطولة المحلية، ومثلها في دوري الأبطال، ومباراة بكأس مصر، ووصل رصيده من الأهداف إلي 6 أهداف.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يرحب بأي عرض أوروبي لأحمد ياسر ريان والرحيل عن الأهلي بشكل نهائي للاحتراف، مفضلا خوة الاحتراف عن العودة مرة أخري للفريق الذي يمتلك أكثر من لاعب في نفس المركز مثل والتر بواليا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن، بالإضافة إلي المهاجم الأجنبي الذي طلب موسيماني التعاقد معه في الموسم المقبل.

ولم يحسم الأهلي مصير أحمد ياسر ريان من العودة للفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء الإعارة رغم مطالبة الكثيرين بعودة اللاعب في ظل تألقه اللافت للنظر مع سيراميكا.

وشهدت الفترة الماضية أنباء عن تلقي أحمد ياسر ريان عرضاً من الدوري التركي، لكن الأهلي أعلن علي لسان أمير توفيق مدير التعاقدات أن النادي لم يتلق عرضاً رسمياً من تركيا أو غيرها لشراء المهاجم الصاعد.

قد يهمك ايضا

ليفربول ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

ألكسندر لاكازيت يضيف ثاني أهداف آرسنال ضد توتنهام في الدقيقة 64

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقيقة رفض موسيماني لعودة أحمد ياسر ريان لصفوف الأهلي الموسم الجديد حقيقة رفض موسيماني لعودة أحمد ياسر ريان لصفوف الأهلي الموسم الجديد



GMT 01:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

“آبل” تصدر تحديثا جديدا لهواتف “آي فون”

GMT 04:31 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات في هاتف Nokia X20 من نوكيا

GMT 04:39 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

شركة فيات الإيطالية تكشف نسختها الجديدة تورو 2022

GMT 05:57 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

GMT 17:20 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

احذف صورك من على محرك البحث جوجل

GMT 09:26 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 05:55 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

حكم صيام تارك الصلاة

GMT 11:00 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

الأرض تبحث في "قمة المناخ" عن حقوقها المهدرة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon