اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية

استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم، وفد وزارة التخطيط برئاسة الدكتور محمد سامي مستشار وزارة التخطيط والمشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي، بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة، واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، وفريق إعداد ملف التميز الحكومي الخاص بالمحافظة.

جرى مناقشة إنجازات المحافظة في تطوير الجهاز الإداري بها لتحقيق أعلى مستوى لتقديم الخدمات من خلال معايير علمية مدروسة إلى جانب تدريب وتأهيل القدرات البشرية لتحقيق أعلى معدلات الأداء الحكومي مما يزيد من رضا المواطنين.

وتفقد الوفد عدد من إنجازات المحافظة كالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والإدارة العامة للأزمات والحد من المخاطر بمبنى الديوان العام، مشيدا بالجهد المبذول، معربا عن سعادته بفريق العمل وأدائه.

اقرأ أيضًا:

محافظ المنوفية يتفقد شوارع بركة السبع سيرا على الأقدام

وأكد محافظ المنوفية، أن جائزة التميز الحكومي التي أعلنت عنها وزارة التخطيط والمتابعة تعد انطلاقة لجميع الأجهزة الإدارية بالدولة وبث روح التنافس بين المؤسسات مما يسهم في رفع كفاءتها ويصب في مصلحة المواطنين، بالإضافة إلى نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين مع ترسيخ قيم العطاء والانتماء.

وأضاف أن المحافظة تعمل على رفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بها للوصول إلى أعلى معدلات الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل وأيسر.

قد يهمك أيضًا:

"عباس يوجه بسرعة إنهاء الأعمال الإنشائية في طريق "شبين الكوم

محافظ المنوفية يأمر بنقل سيدة "بلا مأوى" إلى دار مسني