استقبل الدكتور عبدالعزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم السبت، بمقر إدارة جامعة الإسكندرية، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إذ جاء ذلك على هامش مناقشة الوزير لرسالة الدكتوراة المقدمة من الباحث سيف داود سلمان من دولة العراق، بعنوان: "نموذج مقترح لقانون استثمار رياضي في دولة العراق في ضوء الميثاق الأولميبي"، وذلك بكلية التربية الرياضية بنات بجامعة الإسكندرية.

وقد أشاد الوزير، خلال الزيارة، بالإمكانيات والمنشآت الجديدة في جامعة الإسكندرية وجودة الملاعب والمنشآت الرياضية بكلية التربية الرياضية بنات ودورها في إقامة وتنظيم المسابقات والأنشطة الرياضية المختلفة، بما يخدم طلاب الجامعة وشباب الإسكندرية.

ورحب الوزير، بالتعاون مع جامعة الإسكندرية في مختلف المجالات الرياضية التي من شأنها خلق أبطال رياضيين ترفع اسم مصر عاليا خفاقا.

فيما رحب الدكتور عبدالعزيز قنصوة، بوزير الشباب الدكتور أشرف صبحي في رحاب جامعة الإسكندرية، مؤكدًا أن هذه الزيارة تعكس قوة الراوبط والعلاقات بين جامعة الإسكندرية ووزارة الشباب والرياضة، خاصة عندما يلتقي وزير الشباب مع شباب جامعة الإسكندرية ويناقش رسائلهم وأفكارهم، مشيراً إلى أن هناك مقترحات لتوقيع بروتوكولات تعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

قد يهمك أيضا :  

رئيس جامعة الإسكندرية يهنئ القيادة السياسية على نجاح تعويم السفينة الجانحة

جامعة الإسكندرية تؤكد المشاركة بكامل طاقتها في مبادرة حياة كريمة