فندق إنتركونتيننتال في دبي

نظمت مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال"، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، بالتعاون مع شركة "دايموند ديفيلوبرز"، حفلة لإطلاق فندق إنديغو في المدينة المستدامة في دبي. ويقع الفندق الذي يضم 143 غرفة، ضمن أول مشروع متكامل للتنمية المستدامة في إمارة دبي.

 وسيعتمد الفندق في تلبية كافة احتياجاته على الطاقة الشمسية بنسبة 100%. وستستخدم الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في جميع أنحاء الفندق، مبادئ الاستدامة بكل خطوة من خطوات زيارة الضيوف وعمليات الفندق. وقال باسكال جوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في إنتركونتيننتال الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا التعاون مع شركة دياموند ديفيلوبيرز، لتقديم أول فندق مستدام بالكامل في الإمارات. وسيكون إنديغو المدينة المستدامة معلماً مهماً في محفظتنا في المنطقة، وسيضعنا في المقدمة وكرواد لهذا القطاع".

وقال فارس سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة دياموند ديفيلوبيرز: أسسنا لمجتمع مستدام وحيوي، يتسم بالفعالية من حيث التكلفة، وبأنه صديق للبيئة لأكثر من 300 عائلة. وبعد إثبات إمكانية تطبيق ونجاح هذا المفهوم، فإننا نتطلع إلى البدء بالمرحلة الثانية من المدينة المستدامة، ويعد فندق إنديغو الأول من ضمن خطة تضم أربعة مبانٍ أخرى.

 ويفتح هذا الفندق الباب للزوار والسياح للاستمتاع بتجربة فريدة للتعايش مع الطبيعة، وتقليل انبعاثات الكربون إلى حد كبير. وبعد الانتهاء من عمليات البناء، سيكون فندق إنديغو المدينة المستدامة، خياراً مثالياً للمسافرين الذين يزورون دبي للعمل أو الترفيه أو لحضور معرض إكسبو 2020، حيث سيكون على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من الفندق.