الفنانة سهير رمزي

أعلن المنتج محروس المصري بدء تصوير أحدث أعماله التلفزيونية وهو مسلسل بعنوان «أم البنات» بأول لوكيشن في أحد استوديوهات منطقة شبرامنت لينافس به في موسم رمضان المقبل.

المسلسل من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، وهاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف احمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية أم لخمس بنات تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، لنرى حال المراهقين والشباب هذه الأيام وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الأم في قضية مقتل أحد رجال الأعمال، فهل تنجح البنات الخمس في إيجاد براءة أمهن.

وأعربت الفنانة القديرة سهير رمزي عن سعادتها بالمشاركة في بطولة المسلسل وتحدثت عن تجسيدها لشخصية تدعى «ليل» وهي أرملة تعول بناتها في حارة شعبية ومصدر دخلها الوحيد هو مطعم صغير داخل هذه الحارة.

وأضافت أنها تأمل أن ينال الدور والمسلسل إعجاب المشاهدين، مشيرة إلى أنها تقدم مجموعة من الفتيات واثقة تماما من أن مسلسل «أم البنات» سيكون خطوة لهن كبيرة في مسيرتهن الفنية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 سهير رمزي تصور مسلسل "أم البنات" وتجسد دور أم لـ 5 بنات

 

سهير رمزي بديلة نادية الجندى فى مسلسل «أم البنات»